جمال

تعرف على دلالات وضعية النوم على الشخصية

إن كنت تنام على الناحية اليمنى من السرير فأنت شخصية هادئة

لا شكّ أنك سمعت عن دلالات وضعية النوم على الشخصية، لكن هل تعلم أن الناحية التي تختارها من السرير لـ”نومك”، تكشف الكثير أيضا في هذا الخصوص؟

– إن كنت تنام على الناحية اليمنى من السرير فأنت شخصية هادئة، وتميل بشكل أكبر إلى الجدية، وتؤمن بضرورة التفكير مليا بالعقل، قبل اتخاذ قراراتك، وتحاول إبعاد قلبك ومشاعرك قدر الإمكان عن الموضوع، فتتبع الأسس والقوانين بحذافيرها، حتى ولو كنت ضمنا غير مقتنع بها.

كما أنك تكره التهور وتفضل صعود سلم النجاح تدريجيا، على القيام بخطوة قد تحسن حياتك في ليلة وضحاها، لكنها غير مضمونة، بالإضافة إلى أنك تستمتع بالجلسات الحميمة والهادئة مع شريحة صغيرة من الأشخاص محصورة في العائلة أو الأصدقاء المقربين.

– إن كنت تنام على الناحية اليسرى من السرير فأنت شخصية مرحة ومفعمة بالطاقة، إذ تشعر بالإحباط إن لم تستطع مشاركة وقتك مع الآخرين في المناسبات الاجتماعية، أو أثناء القيام بمغامرات جديدة، كما أنك متمرد في طباعك قليلا، فلا تتقيد دائما بالعادات والتقاليد إن لم تبد لك منطقية.

وتحب التعرف إلى أشخاص جدد وإدخالهم إلى حياتك؛ لذلك لا تجد أي صعوبة في التأقلم أينما ذهبت، والاستقرار بالنسبة إليك ممل ومحبط، فدائما ما تريدين التقدم نحو الأمام، ولا تخاف المجازفة أحيانا، فهذا ما يميز الحياة بنظرك!

قد يعجبك أيضاً:
8 طرق للتغلب على كثرة النوم
5 مشروبات سحرية تساعد على النوم
5 أسباب لقلة النوم وطرق علاجها

المصدر: البوابة

اظهر المزيد