ثقافة عامة

تعرف على كريم الفياجرا

يُقدر عدد الرجال الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي بـ 152 مليون رجلاً حول العالم، سواء أن كان ذلك بسبب بعض الأمراض الجسدية كالسكري، والأمراض النفسية وتقلبات المزاج، وأمراض الشرايين وضعف تروية الأعضاء التناسلية،أو استخدام بعض الأدوية وخاصة أدوية العلاج النفسي، التدخين، السمنة المفرطة.

وعند الحديث عن الفياجرا التقليدية، يجب الإشارة إلى الأثار الجانبية لها وخصوصاً على مرضى القلب قد تتسبب في مشاكل خطيرة وصلت إلى الوفاه في بعض الحالات ؛ لكن كريم الفياجرا يلغي تماماً الجانب السلبي للمنتج من أثار جانبية؛ والذي ثبتت آثاره الواضحة في العديد من البلدان حول العالم؛ إذ يساعد على الانتصاب وبالتالي تسهيل إتمام العلاقات الجنسية.

يُصنع كريم الفياجرا أساساً من البروستاديل، وهي مادة صُنعت خصيصاً لتوسيع الأوعية الدموية في القضيب والحصول على الانتصاب والحفاظ عليها، وتحدث الاستجابة بين 5 دقائق و30 دقيقة، ولا يحتاج إلى تحفيز مسبق، إذ يعمل بصورة تلقائية.

وقد يتسبب كريم الفياجرا في بعض الحالات النادرة في ألم وتهيج في المنطقة التي تم دهنها ، وخز أو خدر في العضل،التهاب المسالك البولية ، ألم في الخصيتين ، عدم انتظام دقات القلب ؛ و على الرغم من أنها لا تحدث كثيراً ولم يثبت تكرار حدوثها مقارنة بالأقراص الزرقاء هناك إلا انها يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند استخدام المنت

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: