جمال

تعرف على مؤشرات الصداقة الإيجابية

الصداقة الحقيقية هي عندما يتمنى الأصدقاء الخير لبعضها البعض

يشكل الأصدقاء جزء لا يتجزأ من حياتنا. فالأمر لا يتعلق فقط بالخروج لتناول الطعام أو التسوق. نقدم لكم بعض المؤشرات الأكثر أهمية التي ينبغي أن تبحث عنها، إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان صديقك هاما بالنسبة لك.

يشعر بالسعادة لسعادتك

الصداقة الحقيقية هي عندما يتمنى الأصدقاء الخير لبعضها البعض ويفعلون ما في وسعهم للمساهمة في النتيجة الإيجابية. إذا كان لديك صديق كذلك في حياتك، يجب أن تكون ممتنا.

يؤمن بالمنافسة الصحية

على عكس الزملاء في مكان عملك، صديقك يشاركك رابطة عاطفية ولا يتنافس معك حول أي شيء. لذا إذا كان صديقك يحتفل بنجاحك، فلا يوجد ما يجعلك تشك في ان صداقتكما حقيقية.

يجعل الصدق أولوية

دعونا نكون واضحين. لا يوجد شيء يمكن أن يعقد الصداقة الا الصدق. لكن الصدق لا يعني ان ترمي بآراء جارحة. الاصدقاء الحقيقيين يعطون نصائح تتضمن تعليقات إيجابية عن أصدقائهم، وملابسهم، وأنماط حياتهم.

لا يتدخل في حياتك

بالرغم من أن الصديق هو الشخص الذي لديه كل الحق في تقديم النصائح لك حول ما يجب القيام به في حياتك وليس ما، إلا أنه لا يبدأ بتوجيهك كما يريد أو وفقا لرغباته.

دائما موجود لمساعدتك

الامر لا يتعلق فقط بالتسوق معا أو تناول القهوة. الصديق الحقيقي هو الشخص الذي يمكنك الاتصال به في الرابعة صباحا واستشارته في امر ما. الصديق الحقيقي يعرف أنك بحاجة له وغالبا ما يقدم الدعم المعنوي والعاطفي لك دون أن يطلق عليك احكاما مسبقة.

علامات تكشف لكِ أن صديقتك المقربة بوجهين.. اكتشفيها

6 علامات لتكتشفي إن كانت صديقتك واقعة في الحب بالسر

المصدر: البوابة

اظهر المزيد