اخبار الرياضة

تعرف على موعد تغيير جوستافو أجانب النصر

علمت مصادر “عين اليوم” أن جوستافو كوينتيروس، مدرب نادي النصر، لم يقرر حتى الآن الاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية، والسعي للتعاقد مع أسماء جديدة بدلا عن هذه الأسماء، ويعود السبب إلى أن المدرب ما زال يتعرف على اللاعبين بشكل أكبر.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب الأرجنتيني سيجهز تقريرا متكاملا عن اللاعبين الأجانب مطلع ديسمبر المقبل، وسيرفعه إلى الإدارة الصفراء وسيكشف من خلاله عن استمرار اللاعبين أو تغيير أحدهم.

ويأتي هذا وسط امتعاض الجماهير النصراوية من الثلاثي المغربي سعد لكرو والمصري حسام غالي والليبيري ويليام جيبور؛ بدعوى عدم تقديمهم للمستويات المقنعة خلال الجوالات الـ8 التي لعبها الفريق في الدوري السعودي.

من جانب أخر، أجرى الفريق الأصفر حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء في معسكره بجبل علي في دبي والتي بدأت بعمليات الإحماء والإطالة إلى جانب تمارين لياقية متنوعة من بينها الجري حول الملعب.

كما طبق اللاعبين تمارين تكتيكية تحت إشراف مساعد المدرب تعتمد على التحرك بالكرة والسرعة في التمرير عند التسليم والاستلام في الوقت الذي خضع فيه حراس المرمى لتمارين مكثفة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، بينما اكتفى الثنائي عبدالله الاسطا ومتعب المطلق بالجري حول الملعب.

وتقرر أن يغادر اللاعب عبدالله الاسطا غدا الأربعاء معسكر الفريق عائدا إلى الرياض للوقوف على إصابته في الرأس مع استشاري في جراحة الأعصاب، للوقوف على ماتم خلال المراحل الماضية من برنامجه التأهيلي قبل دخوله التدريبات الجماعية، وأظهرت الفحصصات الطبية التي أجريت للحارس عبدالله العنزي إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ، ويحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع ليعود للمشاركة في تدريبات الفريق.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: