جمال

تعرّف على أمك أكثر من خلال برجها

اليوم نحاول أن نقدم لها ولو بعض التقدير عما تفعله من أجلنا، ولتتعرف على أمك أكثر اجعلها تخبرك ببرجها.

صفات الأبراج في الحب

برج الحمل:

واثقات من أنفسهن، ومستقلات إلى حد بعيد، وبالتأكيد يحببن أبناءهن، لكنهن في نفس الوقت يقدرن أنفسهن، ويعرفن جيدا أهمية قضاء وقت بمفردهن لشحن طاقتهن من جديد.

وهن على استعداد لعمل أي شيء لخلق بيئة جيدة لأطفالهن على كل النواحي، لكنهن متقلبات المزاج.

برج الثور:

يملن إلى الاستقرار والروتين، لذلك يستطيع أبناؤهن التنبؤ بتحركاتهن اليومية بشكل سهل، وتجد الأم من هذا البرج متداخلة في جميع نواحي حياة أبنائها من حيث الدراسة والهوايات والأصدقاء، وتقدم لهن الدعم دائما، لكنهن عنيدات جدا، وواقعيات، ما يصدم أبناءهن أحيانا.

أهم مميزات وعيوب برجك…تعرف عليها!

برج الجوزاء:

مليئات بالطاقة والشباب والحيوية، فهن مثل الأطفال في فضولهن، واندهاشهن عند اكتشاف ما هو جديد، كما أنها على دراية تامة بالجديد في نواحي الحياة المختلفة هذا ما يجعلها قريبة جدا من أبنائها بمختلف أعمارهم.

لكن أحيانا يظهر الوجه الآخر لهن، والوجه المتحفظ الذي يجعل أبناءها يتعجبون من هذا التناقض، لكن لا تتعجب فلوالدتك شخصيتان.

برج السرطان:

أمهات بالفترة، تولد معهن عاطفة الأمومة، فهن حنونات وطيبات في التعامل مع أبنائهن، حتى إنهن يصلن إلى حد الخجل في أحيان كثيرة، لكن ربما ما يضايق أبناءهن منهن أحيانا رغباتهن في الحماية بشكل زائد، ما يخلق قيودًا جديدة على أبنائهن.

جوانب صعبة ومخيفة في شخصية كل برج

برج الأسد:

مبدعات، ويعرفن جيدا الطريق المناسبة للترفيه عن أبنائهن، فهن يتمتع بحيوية كبيرة، لكن على الرغم من الاستمتاع والحب والرعاية التي يلقاها أبناؤها يجدون مشكلة في التعامل مع تسلطها.

برج العذراء:

هل رأيت قبل ذلك الأطفال ذوي المظهر المنسق والأخلاق الحميدة، هؤلاء الأطفال الذين تشعر وأنت تنظر إليهم أن هناك أمًا عظيمة قد أرهقتها تربيتهم، هؤلاء هم أبناء المرأة العذراء، المحبة للنظام، التي تحاول أن تربي أبناءها ضمن قواعد محددة ولا تحب الخروج عنها، التي يتضايق أبناؤها من أسلوب تعاملها الصارم لكنهم يقومون بشكرها بعد ذلك.

برج الميزان:

أمهات هادئات بطبعهن، ويمتلكن الصبر والحب الذي لا ينتهي لأبنائهن، ولديهن شغف بالفن والثقافة، وربما المشكلة الوحيدة التي يواجهها أبناء الأم الميزان هو أن تمنعهم من مخالطة الغرباء.

برج العقرب:

أم قوية لديها عزيمة عالية، وتوقعات عالية في أبنائها، وتطمح دائما إلى أن يكونوا الأفضل بين الجميع، ربما تتحكم بعض الشيء في أبنائها لجعلهم يصلون للهدف الذي وضعته لهم.

أجمل 8 صفات يتمتع بها مواليد برج الحوت!

برج القوس:

تجمع بين المغامرة والحكمة في نفس الوقت، فهن عفويات ويستطعن بسهولة أن يكن أصدقاء لأبنائهن، لكنهن غير متوقعات فأحيانا كثيرة يفاجئن أبناءهن بأشياء غير متوقعة وأحيانا غير مرغوبة.

برج الجدي:

هن الأمهات الأكثر التزاما وحبا لأبنائهن، ورعاية لهم، وفي نفس الوقت هن الأكثر صرامة وشدة عليهم، لذلك تتمتع بالحب والاحترام الشديد من أبنائهن.

برج الدلو:

منطلقات منفتحات على العالم، وهذا ما يجعلهن قريبات جدا من أبنائهن، فهن لديهن عقل الشباب وهذا يجعلهن يفهمن جديا ويقدرن حاجات أبنائهن.

برج الحوت:

الأم العطوفة والمحبة لأبنائها بشكل مبالغ فيه، يجعلها تضايقهم بعض الوقت لحرصها الزائد عليهم، لكن ما سيحصلون عليه من حنان سيجعلهم ينسون كل هذا.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
ترتيب الأبراج من ناحية الأكثر خطرًا .. البرج الأول على القائمة سيصدمك!

المصدر: البوابة

اظهر المزيد