اخبار الرياضة

تفاصيل إبعاد المرداسي من نهائي كأس الملك

كشفت تقارير صحفية، عن مستجدات جديدة في قضية الحكم الدولي فهد المرداسي، والتي أدت لإبعاده عن التحكيم في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي كان مكلفاً بها وتحويله للمباحث الإدارية.

وذكرت مصادر عليمة أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، تلقى اتصالا من رئيس سابق لأحد الأندية الكبيرة أبلغه عن ثلاث حالات سابقة مع الحكم مشابهة لقصته الأخيرة، وأن الرئيس السابق مستعد للشهادة في ذلك، بحسب صحيفة (الرياضية).

وتشير المصادر أيضاً إلى أن رئيس هيئة الرياضة، وجه بتحقيق عاجل وفاحص في أحداث وتفاصيل مباراة فريقي هجر والطائي.

وأكّدت مصادر (الرياضية)، أن الحكم القضية اعترف بعدد من القضايا السابقة أيضاً وهي قضايا قد تطيح بأطراف عدة أخرى.

يُذكر أن قضية الحكم أثارت اهتمامات الصحف العالمية الكبرى مرجحة إبعاد الحكم عن المشاركة في المونديال القادم، كما نقلت تصريحات لمسؤولين في (فيفا) بأن القضية برمتها لدى الاتحاد السعودي لكرة القادم، رافضين الإدلاء بمزيد من التصريحات.

ونشرت (الرياضية)، عن مصادر خاصة، أن سبب استبعاد المرداسي، وتحويله إلى المباحث الإدارية، يعود إلى تواصله مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك، ووجود شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بينهما، حيث كشف رئيس النادي كل المحادثات لرئيس الهيئة تركي آل الشيخ وقدم الأدلة والثبوتات، ‏وطلبت الجهات المسؤولة من رئيس النادي الذي أبلغ عن اتصالات الحكم، مسايرة الحكم والخوض في الموضوع أكثر، للإثبات أو النفي، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم في النهاية مبلغا ماليا من رئيس النادي.

إحالة حكم نهائي كأس الملك للمباحث الإدارية

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: