صور مولود

رصدت كاميرات مراقبة في مستشفى بمحافظة جدة، واقعة اختطاف مولودة من قبل امرأة، كانت قد ارتدت زي التمريض داخل المصعد.

هربت بها عن طريق مصعد العمال
وإدعت المختطفة أنها ستُسلمها للطبيب للفحص، حيث كانت المولودة مع والدتها بوجود شقيقتها والتي كانت قد دخلها الشك، إلا أن تلك المرأة المُختطفة هربت بها مع مصعد العُمال الخلفي ، ومن ثمَ سلمتها لمركبة كانت تنتظرها عند البوابة الرئيسية للمستشفى والتي غادرت ، فيما كانت المرأة قد ترجلت مُختفيةً من الموقع، قبل أن يتم القبض عليها.

وبحسب “سبق” أكد عم المولودة المختطفة “عبد الرحمن أحمد فارع” أن “الطفلة “نور” التي ولدت قبل فجر الخميس 11 رمضان، ووقعت حالة الإختطاف عن الساعة العاشرة ليلاً من نفس اليوم.

ارتدت زي التمريض
وأشار إلى أن اختطاف “نور” كان وقت وجودها مع والدتها، حيث دخلت عليها امرأة ترتدي زي التمريض ، مدعيةً أن الطبيب يطلبها للفحص ، في ظل وجود شقيقة والدتها ، والتي كان قد دخلها الشك بعد أن أخذت الطفلة بعربة الحضانة ، وعندما تابعتها وجدت العربة في الممر بدون الطفلة

واستطرد: أنه تم إبلاغ المسؤولين بالمستشفى، وإبلاغ الجهات الأمنية والتي باشرت الواقعة ورصدت تحركات المرأة المُختطفة عبر كاميرات المراقبة منذُ دخولها المستشفى بالزي النسائي ، ودخولها المصعد وارتدائها زي التمريض ، كذلك مغادرتها بالمولودة عبر مصعد العاملين وصولاً للمركبة خارج المستشفى ومن ثم اختفائها .

تصريح صحة جدة
وفي ذات السياق صرحت إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة جدة حول حادثة الاختطاف وقالت : وقعت داخل أحد المنشآت الصحية الخاصه بمحافظة جدة.

وأوضحت أنه ورد للشؤون الصحية بجده بلاغ من والد الطفله وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من قبل الإدارة المعنية بصحة جدة للشخوص على المنشأة وأخذ الإفادة من الأطراف المعنية والرفع للجهات ذات الإختصاص.

 

شاركها.