تفاصيل خداع رجل أعمال سعودي على يد امرأة سودانية

تفاصيل خداع رجل أعمال سعودي على يد امرأة سودانية


صور السودان

خداع رجل أعمال سعودي على يد امرأة سودانية

كشف مستثمر سعودي في السودان تعرضه لعملية احتيال من سيدة أعمال – كما تدعي – سودانية، ” ” مرتين”. موضحا أنها باعت له أراضٍ زراعية وهمية بمساحاتٍ شاسعة لا تملكها كما اشترت محاصيله الزراعية بشيكات مزورة.
وحسب ” سبق” قال المستثمر عبدالكريم : دخلت السودان منذ قرابة 4 سنوات، وتلقفتنا امرأة بسيارات فارهة وفنادق 5 نجوم، وسبقها قروب منظم تسويقي بالسعودية ودعاية مميزة وقتها، بصفتها شقيقة مسؤول رفيع المستوى ولديها الإجراءات والتسهيلات.

وتابع، ادعت تملكها للأرض الزراعية التي باعتها لي وهي قرابة 32 ألف فدان في مشروعات الملاحة والجلال بولاية النيل الأبيض، قالت إنها تمتلكها بعقود اتضح فيما بعد أنها مزورة، ثم عادت لشراء جميع محاصيلي الزراعية باعتمادات بنكية كبيرة وشيكات اتضح أنها دون رصيد.

وناشد المسؤولين في وزارة الخارجية وسفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم ومسؤولي الجمهورية السودانية بإنصافه وإعادة مبلغ 3 ملايين ريال من السيدة.

وأضاف المحامي الموكل للترافع عن الزهراني، عواض إبراهيم والذي يتولى الترافع في (7) بلاغات من جملة (10) بلاغات مدونة ضدها، أنها: ” استولت المتهمة على مبلغ يقارب الـ(3) ملايين ريال سعودي من وكيلي، واستولت على مبالغ مالية أخرى من (16) مستثمراً سعودياً تراوحت بين (700) ألف ريال إلى (200) ألف ريال سعودي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى