اخبار السعودية

تفاصيل مقطع موظفة سعودية تتعرى أمام الكاميرات في مقر عملها

تفاصيل مقطع موظفة سعودية تتعرى أمام الكاميرات في مقر عملها

صور البنات في مقطع التعري امام الكاميرا
تسبب مقطع فيديو تم تداوله عبرمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بموجة غضب واسعة، بعد أن ظهرت فيه شابتان ترتديان النقاب والعباءة السعودية، بينما تقوم إحداهما بكشف ملابسها تحت العباءة خلال بث مباشر مع رجل مجهول الهوية.

وتظهر في الفيديو الفتاتان المنقبتان تتحدثان إلى رجل عبر مكالمة فيديو كما يبدو، بينما تظهر خلفهما ملابس مصفوفة في إشارة لكونهما في مقرعملهما بمحل لبيع الملابس، عندما كشفت إحداهما عن ملابسها تحت العباءة.

وأثار تصرف الفتاة ردود فعل غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث تم تداول الفيديو فيها بشكل كبير، فيما وصل الوسم “#موظفه_تتعري_امام_الكميرات” في موقع “تويتر” إلى قائمة الترند السعودي سريعًا مع كثرة المعلقين الغاضبين فيه.

ورغم وجود فريق من المدافعين عن الموظفة، إلا أن عددًا أكبر من المدونين السعوديين، انتقدوا تصرف الفتاة في مكان عام مخصص للعمل، وسط مطالب البعض بمحاسبتها، وتأكيدهم لكونها وزميلتها سعوديتين.

وجاء تداول الفيديو، بعد ساعات من حادثة مثيرة أيضًا، تم فيها القبض على موظف مصري في أحد فنادق مدينة جدة بعد أن ظهر برفقة زميلته المنقبة بالعمل في مقاطع فيديو اعتبرت مسيئة.

اظهر المزيد