تفسير حلم

تفسير الخوف من الوزغ بالحلم , معنى الوزغ بالمنام , رؤية الوزغ في الحلم

معنى, الوزغ, البرص, ابو, بريص, ظاطور, ميت, يمشي, مقطوع, الذيل, ذيل, عزباء, حامل, متزوجة, ذكر, انثى, يطارد, مطارده, متلون, حرباء, صور, حلم, رؤية,

تفسير الخوف من الوزغ بالحلم , معنى الوزغ بالمنام , رؤية الوزغ في الحلم


صور وزغ , صور ابو بريص

يقال أن البرص في الحلم يدل على وجود أشخاص سيئون و لا يتحملن المسئولية، أو مصاحبة أسوأ الناس الذين يفسدون في الأرض و رؤية الوزغ قد تكون تحذير منهم، أو وجود عدو يكره الإسلام و المسلمين، أو إنسان مجرم أو زاني، أو وجود شياطين و جن لسرعته و صعوبة رؤيته و قتله و لأن بعضه سام و لأنه الحيوان الوحيد الذي قام بالنفخ في نار سيدنا إبراهيم عليه السلام، أو إنسان يأمر بالفحشاء و المنكر و ينهى عن المعروف، و كل تفسير يفسر حسب رؤية الحالم كالآتي:

رؤية الوزغ تدل على المرض أو شخص نمام يوقع بين الناس و إذا قتلت الوزغ في المنام فإنك قد قطعت علاقتك به و هذا أفضل شيء لمن رأى الوزغ في منامه.
فرؤية قتل الوزغ الكبيرة في المنام تدل على ذهاب الأحزان و الهموم الكبيرة أو الديون العظيمة أو مرض خطير.
وأما من رأى أنه يقتل وزغة صغيرة فهذا يدل على جلاء الأحزان و الخلافات و المشكلات الصغيرة، و لكن ليس كلهم يرون ذلك بالمنام.
و من يرى من يأكل وزغة أو يطبخها فهذا يدل على فشل عظيم أو مرض أو امرأة محتالة و خبيثة أو فخ.
أما إذا حلم بأنه أبرص فهذا يدل على ربحه للمال الكثير أو حصوله على ملابس.
و من رأى أن الوزغ يأكل من جسده فهذا يدل على وجود عدو متسلق و هو شخص نمام يغتابه أو يحاول أن يظهر هو بمجهودك أو عملك الشخصي.
و من يرى أنه يربي في بيته وزغ أو يذبحها كما كالأنعام تذبح فهذا يدل على تعبه في تربية الأولاد.
و من رأى الوزغ تقف عليه و تعضه من يده أو ساقه فهذا يدل على أمر مكروه أو معصية، أما عضة الأفعى إذا رآها في المنام فهذا دليل على ارتكابه جرم أو أثم.
و من رأى أنها تتسلق السرير أو ترتفع على جدار بيته أو في المطبخ و إذا تزايد عددها فهذا يدل على وجود خبائث و شر بالبيت و يحيطه هو و أهل البيت.
و إذا رآه الحالم يقترب من البيت ويدخله فهذا أما شر يقترب أو مشكلة تنتظره و في قتله بشارة للتخلص من المشاكل أو الشر الآتي.
و إذا رأيت في المنام وزغ يقوم برش سمه على الطعام فهذا يدل على وجود شر به أو نقص في الطعام أو حدوث مجاعة.
و إذا رأى أنه يبصق على أموال فيدل على أزمة في المال و يدخل الفقر في البيت.
و أحياناً رؤية الوزغة في المنام قد تشير لوجود شخص يحبك جداً في السر.
و إذا رأيت الوزغ في المنام بتكرار و في أماكن مختلفة فهذا تحذير للابتعاد عن المعاصي أو إعطاء كل ذي حق حقه و التقرب إلى الله.

تفسير رؤية الوزغ في المنام للعزباء:

إذا رأت العزباء في منامها وزغ فهذا يدل على وجود أشخاص منافقين بحياتها يمكن أن يسببوا الضيق لها أو وجود فتاة حسودة و حقودة و نمامة بحياتها و يجب أن تبتعد عنها.
تفسير رؤية الوزغ في المنام للمتزوجة:

إذا رأت المتزوجة في منامها وزغ فهذا يشير إلى وجود مشكلة بمنزلها أو حدوث بعض الخلافات و المشاكل مع زوجها، و إذا قامت بقتل وزغ بالمنام فهي تتخلص من ديون أو هم.
تفسير رؤية الوزغ في المنام للمرأة الحامل:

يقول ابن سيرين في تفسيره إذا رأت المرأة الحامل الوزغ في منامها فقد تكون من كثرة مخاوف المرأة من فترة الحمل أو من ألم الولادة و إذا رأت أنها تقتلها بالمنام فهي تتجاوز بإذن الله المخاوف و تكون ولادتها يسيرة.

تفسير الأحلام

اظهر المزيد