تفسير الشرطة في الحلم معنى رؤيا الشرطه في المنام

معنى رؤية الشرطه في المنام
الشرطة و الحرس أو الدرك تدل على الدخول في الامتحان والنجاح فيه. رؤية شرطي في الطريق هو أمن من المخاطر و المكائد
و من رأى شرطي يستوقفه ذلك تأويله إجتياز ناجح لمناظرة أو إمتحان.
من رأى شرطيا يدخل بيته أو داره ، أمن بذلك بيته من الحوادث المنزلية كالحرائق وما شابه ذلك
إذا رأى شرطيا مبتسما فذلك تحذير من المخاطر و المكائد.
إذا رأي النائم في حلمه شرطية ،فذلك تأويله إسترجاع لشيء مفقود .
إذا رأى النائم في حلمه ، أنه يأكل مع شرطي فذلك تأويله أن أحدا من أهله يشي به أو يراقبه أو ينازعه في قضية.
من رأي في منامه أنه يصارع شرطيا أو يقاتله ، فذلك خوف شديد من الفشل.
من رآه واقف يسلم على فرد أو جماعة، فذلك تأويله نصر قريب أو فوز عظيم
إذا كان الشرطي ضابطا أي يحمل نجوما على أكتافه فذلك تأويله نجاح مؤجل أو فرح مؤجل كذلك.
إذا رأى النائم في حلمه أنه ينادم شرطي ، أي يشاركه شرب الخمر، فذلك تفسيره الدخول في مخاطرة كشراء الأسهم أو أي نوع من أنواع البيع والشراء التي تفترض ربحا أو خسارة.
من رأى شرطيا يسأله أسئلة متكررة فذلك تأويله نجاحات متتالية. ومن رأي شرطيا يقبض على أحد ابنائه فذلك تأوله دخول ذلك الإبن في طاعة والده.
من رأى شرطيا يلاحقه فذلك تأويله هروب الشخصي من النجاح وسعيه إلى الخمول وقلة النشاط.
الهروب من الشرطي في المنام تفسيره الخوف من المستقبل و السعي وراء ارتكاب الأخطاء و المعاصي وإذا أمسكت الشرطة بشخص في الحلم فإنه يتوب أو يجزى خيرا و قيل أيضا يبلغ الرشد أو ينال تكريما.
شرطي المرور في المنام هو رجل حسن وقيل شخص يساعدك على تجاوز المصاعب والعراقيل، وشرطي المرور حاكم عادل أو صديق حميم.
مطاردة الشرطة أو الحرس أو الجيش لشخص في الحلم تفسيره غرور الشخص أي أن الشخص الذي يرى في منامه سيارة شرطة تطارده فإنه في الحقيقة يرى غروره يلاحقه ويطارده وهذا بالطبع شيء غير مستحب لأن الغرور قد يوقع بصاحبه فيكبله وبالتالي يفقد كل فرص النجاح .
إذا رأى أحد في منامه أنه وقع في قبضة الشرطة ، فذلك تفسيره الوقوع في الخطيئة وعليه التراجع عن ذالك، وقيل أيضا أن الشرطة إذا ألقت القبض على أحد في المنام فإنه يتزوج امرأة تنال من كبريائه وقيل كذالك امرأة تتجاوزه علما ومعرفة.
ضابط الشرطة في الحلم هو السيد أي المؤجر أو صاحب العمل وهو في المنام يدل على حسن سير عملك وهو كذلك الأب ورئيس العائلة وقيل أيضا الشخص ذو خلق رفيع ورؤيته في المنام خير.
الزواج بشرطي أو شرطية في المنام معناه حسن لمن طلب علما أو رزقا و الزواج من شرطي للعز باء دلالته التعرف إلى شخص يحبها و يكرس لها كل حياته.
إذا ناداك شرطي في المنام باسمك فذلك تأويله شروعك في تغيير كبير نحو النجاح أو الطموح أما إذا ناداك الشرطي في الحلم بغير اسمك فاعلم أنك قد تفاجئ بخبر قد لا يسرك.
الشرطي الذي يحمل سلاحه ، مسدس أو بندقية يدل على خبر سار ومهم في نفس الوقت وقد يدل حمل السلاح على ترقية أو مسؤولية جديدة.
الذي يرى في حلمه أنه قد أصبح شرطيا أو ضابطا فإنه يستعد لتولى منصب كبير في مؤسسة أو شركة و يكون له شان عظيم
الشرطي في المنام ملك الموت وقيل هول وهم والشرطي إذا جاء بأعوانه فإنه فزع وحزن وعذاب وخطر وذو سلطان شرير وذو كيد وسوء من الهواء وذو ناب من السباع
ومن رأى أنه صاحب شرطة فإن كان سلطان وقع بينه وبين رعيته عهود وشروط وإن رأى أنه حبس قوم في عمل شرطة وقع بينه وبين رعيته خصومة وشغل
رؤية الشرطي في المنام دليل على موت الملك , وقيل في تفسير رؤية الشرطة انها دلالة على قدوم الهموم والاحزان والاهوال
ومن رأى في المنام او الحلم ان الشرطي او الشرطة جاءت عليه بكثرة او ان الشرطي جاء اليه مع اعوانه من الشرطة فان ذلك هو الفزع والخوف والحزن , وقيل انه بمعنى العذاب والمخاطر وصاحب السلطان والشرير والرجل الذي يدفعه الكيد والحسد والمكر
إذا حلمت أن الشرطة يحاول القبض عليك بتهمة أنت بريء منها فإن هذا ينبئ بأنك سوف تتغلب على الحساد والمنافسين وسوف تتخلص منهم
إذا لم تكن بريئ من التهمة وقبضت عليك الشرطة فعليك أن تتوقع موسم من الحوادث المؤلمة المتتالية
إذا رأيت رجل شرطة في الحلم يقوم بدورية فاعلم أنك تعيش جو من القلق والهم بصدد أمورك ومشاغلك

زر الذهاب إلى الأعلى