تفسير حلم

تفسير تغيير الاثاث بالمنام , معنى تجديد البيت في الحلم , معنى بيع الاثاث بالمنام

تفسير تغيير الاثاث بالمنام , معنى تجديد البيت في الحلم , معنى بيع الاثاث بالمنام

اثاث, عفش, بيت, منزل, تغيير, بيع, تكسير, كنب, غرفة, نوم, مطبخ, بوفية, دورة, مياة, حمام, مجلس, مخزن, عرض, عزبة, صور, تأثيث, جديد, مستعمل, خرابة,

تفسير تغيير الاثاث بالمنام , معنى تجديد البيت في الحلم , معنى بيع الاثاث بالمنام


معنى الاثاث بالحلم

تتعدد وتتنوع التفسيرات التي قد تناولت من جانبها أمر تلك الرؤية التي تتعلق بتغير أثاث المنزل في خلال الحلم ليلاً، حيث نجد البداية تكون مع هذا التفسير الذي يؤكد انه يعد دليلاً علي التغير الفعلي في الأوضاع الحياتية لهذا الفرد الذي قد رأى تلك الرؤية، فإذا كان هذا الشخص يعاني من أحوال معيشية سيئة لا قدر الله فإنه يجب عليه أن يبشر أن كل ما هو قادم سوف يتبدل ويتغير بمشيئة الله إلي الأفضل والأحسن، هذا والله أعلى وأعلم.
رؤية الأثاث القديم في المنام :

ولكن من ناحية أخرى ماذا عن رؤية الأثاث القديم في المنام ؟؟، في الحقيقة يؤكد الغالبية العظمى من المفسرين للرؤى والأحلام أن مجرد رؤية الفرد لأثاث قديم في داخل منزله فإن هذا يفسر علي كونه سوف يحل به الكثير من الضيق والآلم في الأيام القادمة عافانا الله وعفاكم، هذا والله أعلى وأعلم.
أما إذا كان الحالم بهذه الرؤى قد رأي في المنام أنه يقوم بتغير كافة قطع الأثاث والعفش في داخل منزله بقطع أخرى جديدة وفاخرة، فإن ذلك وفق آراء مفسري الأحلام أن هذا يعتبر أمر خير لصاحب هذا الحلم حيث أن الله سبحانه وتعالى يبشره بأن هناك تغير للأفضل في حياته سوف يتم في الأيام القادمة بإذن الله تعالى.
ومن ناحية أخرى يذهب بعض السادة مفسري الأحلام أن تغير أثاث وقطع العفش في المنزل ربما يشير إلي أن هذا الحالم ربما يكون قادم علي خطوة جديدة في حياته الخاصة كأن أن يقوم علي سبيل المثال بتغير مكان إقامته الحالي إلي مكان إقامة آخر أو كأن يتعرض في الأيام القليلة القادمة لترقية ما في مجال عمله.
بيع الأثاث في المنام :

أما إذا حلمت عزيزي متابع موقعنا موقع الموسوعة أنك تقوم من جانبك ببيع أثاث منزلك وتقوم باستبداله من خلال شراء قطع أثاث أخرى قيمة فإن هذا يدل علي أن هذا الشخص الحالم بتلك الرؤية في طريقه للتخلص من أمر قد سبب له الكثير من الضيق بشكل غير عادي، وأنه في طريقه للانفراج بمشيئة الله، هذا والله أعلى وأعلم.
ولا شك أن قطع العفش والأثاث تعد أحد أهم المستلزمات التي لا غنى عنها لأي فرد، فهي تعد من الأساسيات التي تعين وتساعد علي المعيشة واستقامة الحياة، لذا فإن أي تغير فيه أو تبديل أو إخراج من المنزل فإنه إن دل علي شئ فإنه يدل من وجهه نظر شيخ المفسرين ابن سيرين أنه ما إلا تغير في طبيعة أحوال هذا الفرد الذي رأى المنام علي وجه الخصوص وفي الغالب يكون التغير للأفضل بمشيئة الله.
أما إذا كانت امرأة حامل هي التي رأت هذا المنام فإن ذلك يدل علي أن حملها سوف يأتي سليم معافى بإذن الله، ولا داعي لأي قلق من جانبها علي الإطلاق.

تفسير الأحلام

اظهر المزيد