تفسير حلم

تفسير حلم البيت فى المنام

إن رؤية البيت في المنام تعتبر رؤية حسنة لأنها تدل على الصحة والسلامة وطول العمر للوالدين لأن جدران البيت تشير إلى المرأة أما سقف البيت يشير إلى الرجل. ولكن في بعض الأحيان قد تشير إلى الموت والمال الحرام، لذلك سوف نتطرق إلى كل هذه التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم البيت المجهول

لو الإنسان رأى نفسه في بيت مجهول وليس حوله بيوت أخرى في نفس المكان فهذا يشير إلى القبر وقرب الأجل. أما إذا رأى نفسه يخرج من هذا البيت فمعنى ذلك أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيه من مرض كاد أن يموت به.

تفسير حلم البيت المعروف

أما من يرى أنه دخل بيت معروف مبني من الطين اللبن فهذا معناه أنه يطلب الرزق في الحلال. أما من يرى أنه دخل بيت مبنى من الجص (الطوب الأحمر والأسمنتي) فهذا يشير إلى المال الحرام، ولكن من يرى أن سقف البيت سقط أو أحترق فهذا يشير إلى وقوع مصيبة في هذا المكان.

تفسير حلم البيت الجديد

أما من يرى أنه يدخل بيت جديد، لو كان غنياّ زاد غناه أما إذا كان فقيراً فهذا معناه أنه سوف يحصل على رزق كبير، وأحيانا يشير إلى الزواج من إمرأة مطيعة إذا كان الحالم عازب. أما من يرى أنه يبنى دار جديدة وسط المقابر فهذا يدل على موت أحد الأقارب .

تفسير حلم البيت المملوك

إذا رأى الإنسان في المنام أنه يدخل بيت يملكه فهذا معناه أنه سوف يُرزق بنسل كبير أي أنه سوف يرى أحفاد أحفاده. أما من يرى بيته أصبح أوسع مما كان عليه فهذا يشير إلى الخير والنعمة الوافرة، ولكن لو ضاق فهذا دليلاً على ضيق وصعوبة المعيشة، ولكن من يرى أن بيته يختلف عن باقي البيوت التي تحيطه فهذا يدل على أنه سوف يَغنى غناءًا فاحشًا.

أما من يرى أن هناك عين ماء تجرى في بيته  فهذا يشير إلى العيون الباكية على موت أحد الأعزاء. أما من يرى أن بيته طريق يسلكه الناس فهذا دليلاً على أن هناك  عزاء سوف يُقام في هذا البيت.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: