تفسير حلم

تفسير حلم الثعبان أو الأفعى الخضراء في المنام

تفسير حلم رؤية الثعبان أو الأفعى الخضراء في المنام

الأفاعي من الحيوانات الزاحفة ذوات الدم المنخفض وتنتشر الأفاعي في مختلف بِقاع الأرض ماعدا القارة القطبية وتعيش في الكثير من الموائل مثل: الغابات والبراري والصحارى والبحيرات ولا تبقى للأفاعي أطراف، سوى إنها قادرة على الحركة بشكل سريع، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الثعبان أو الأفعى الخضراء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الثعبان أو الأفعى الخضراء في المنام

تفسير حلم رؤية الأفعى الخضراء في المنام

بصيرة المرأة الغير متزوجة للثعبان ذي اللون الأخضر يسعى لكي يلدغها في المنام يدل على إن هناك رجل قريب من هذه الفتاة يعمل على للنيل منها وله مطامع غير نظيفة تماما، وإذا رأت العزباء أن أفعى بيضاء أو ثعبان أصفر اللون فإن ذلك يدل على الزوج.
إن حلم الثعبان ذي اللون الأخضر لو كان يلاحق صاحب المشاهدة في المنام وقد كانت من رأيت المنام هي امرأة متزوجة فإن التوضيح ‏الذي يحتمله حلم الثعبان في المنام ‏يتم تشييد وفق اللون الذي يكون عليه الثعبان في المنام، فمثلا الأفعى ذو اللون الأبيض تدل على الشفاء من الأمراض وايضا التخلص من الآلام.
وأما الثعبان ذي اللون الأصفر فقد يدل على الظروف السيئة كالفشل وأيضًا إلى مشكلات عائلية، وبصيرة المرأة المتزوجة للثعابين الكثيرة يدل على الحقد والخيانة تجيء من طرف الأهل أو ذوي القرابة كما وتشير أيضًا إلى مكر واحد من الأصدقاء فضلا على ذلك أنه يدل على إلى الحقد.
رؤية الثعبان الأخضر للتاجر يدل على الربح العديد والمزيد من الحصيلة ورؤية الانتصار على الثعبان وموته أو وفاة مجموعة من الثعابين فذلك يدل على التخلص من الخصوم في الواقع والتغلب عليهم باتقاء شرورهم، وإن رأى فرد أن ثعبان ‏قد قام بلدغه في المنام فإن ذلك ‏يدل على عدو سوف ينال من.
رؤية الثعبان في المنام يتم وفق اللون الذي يتضح فيه الثعبان في الحلم، فمثلا لو كان الثعبان ذي لون أسود في المنام فهذا فيه إشارة على العداوة والبغضاء والكراهية والفتك بالشخص ذاته كما فيه إشارة على النجاة لصاحب المنام من شر فرد يحمل له حقد في قلبه ويعمل على خطة المكائد له.
بصيرة الثعبان ذي اللون الأصفر في الحلم فتشير إلى الشفاء والتخلص من مرض مستعصي قد ‏أوشك على إتمام صاحب البصيرة وقد من الله عليه بالشفاء وعافاه أو من الممكن أن تكون المشاهدة تدل على إن زوجة ‏الفرد الذي شاهد البصيرة أو واحد من الأفراد المقربين من الزوج قد يمس به أذى.
وأما إن كان هناك عدد من الثعابين عددها هائل فهذا فيه إشارة على كثرة الخصوم ولكن إن كانت هذه الثعابين في مكان البيع والشراء أو في الأماكن العامة فإن قتلها يحمل معنى التوفيق والنجاح، ومن شاهد في حلمه مجموعة من الأفاعي فهذا ‏فيه إشارة على وجود خصوم لصاحب المنام.
وقد تدل الثعابين ‏إذا ظهرت في حلم فرد ما على أبناءه وأمرته أيضًا حيث سوء تعاملهم مع ذلك الزوج فقد تقوم الزوجة بالتسبب في إيذاء قرينها بالإضافة إلى أن الأولاد ‏غير مخفض عين لوالدهم وربما يمكرون به، ‏وفي حال تم قتل الأفعى في المنام فهذا يقصد ذهاب الشر وزواله وانتصار صاحب الحلم على أعدائه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock