تفسير حلم

تفسير حلم النعناع

النعناع نوع من الاعشاب الخضراء التي تحمل العديد من الرموز زوالمفردات في المنام، وهي قد ترمز الى الكثير من الوقائع والاحداث التي قد تصادف الحالم في حياته الواقعية، ولكن لفهمها عن كثب لا بد من الاطلاع على ابرز ما تحمله من دلالاته، وهذا ما يكشفه موقع أنوثة اليوم لك من خلال مقاله هذا حول تفسير حلم النعناع.

أولاً، يرمز النعناع في المنام بشكل عام الى النعي، اي الاحزان التي قد تصيب الحالم في الحياة الواقعية، سواء على صعيد الاسرة أو العمل أو الحياة العاطفية.

ثانياً، تشير رؤية النعناع في المنام الى المشاكل الكبيرة التي قد تواجه الحالم في المسيرة الحياتية، خصوصاً إذا رأى امامه حقلاً من النعناع الاخضر الذي يحاول الدخول اليه.

ثالثاً، من راى في منامه انه يشم النعناع ذات الرائحة العطرة والذكية، فهذه اشارة الى أنه سيمر بفترة من الهدوء والسكينة التي تأتي غالباً بعد فترة من الصعوبات الكبيرة التي واجهته.

رابعاً، أما في حال رأى الحالم خلال نومه انه يتذوق النعناع فقط من دون ان يتناوله، فهذا يدل على أنه سيحصل على السعادة في حياته التي لطالما كان ينتظرها، والتي لطالما كان يسعى اليها.

خامساً، وقد تشير رؤية النعناع في المنام الى الحماس الشديد الذي قد يعيشه الحالم خصوصاً إن كان يمر بفترة انتقالية جديدة، وفي هذا الاطار يدل النعناع على الفرح للفترة المقبلة القادمة.

سادساً، ومن رأى في منامه أنه تناول النعناع ولم يحب مذاقه، فهذه اشارة الى انه يحتاج الى الراحة والهدوء خصوصاً وأنه يكون في فترة من التعب والجهد الكبيرين، وقد يرمز الى الحاجة الى اجراء بعض التعديلات على الحياة.

سابعاً، في حال رأى الحالم في منامه أنه يتنشق النعناع وتفوح الرائحة في المكان ولم يعجبه الامر، فهذا يشير الى أنه اساء الى شخص ما، خصوصاً على صعيد السمعة الخاصة بهذا الانسان.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock