تفسير حلم خيانة الزوج والزوجه


تفسير الخيانة إذا حلم الغني بالخيانة هذا يدل على فقره وزناه. ورؤية خيانة الأصدقاء في المنام يُفسّر على تقديرهم ومحبتهم. أمّا إذا رأى رجلا حبيبته تخونه إذاً هو ينتظر زواجاً ناجحاً. وفي حال رأت المرأة خيانة زوجها فلتطمئن على إخلاصه لها. اذا حلمتِ بخيانة شخص قريب منكِ فهذا يعني أنك لا تثقين به وخائفة من خيانته لكِ، واذا حلمتِ به وكنتِ في محنة فانتبهي من مشكلة بينكِ وبينه. وأيضاَ تدل الخيانة في المنام على رحلة أو سفر.

 و قال ابن سيرين في رؤية خيانة الزوجة والزنى: بأن المرأة الزانية في الحلم والمجهولة أفضل من المعروفة ، وشبه الزنى بالسرقة لإن الزاني يكون متخفياً كالسارق ، فمن شاهد أن أمرأة جاءته وطلبت منه الزنى فإنه أكل مالاً حرام ، ومن رأى انه يزني مع امرأة جميلة فإنه يصرف أمواله في الحرام ، ومن رأى أنه أقيم عليه الحد بعد ارتكاب الزنا ، فهي دلالة أنه سيزيد سلطانه ومنزلته ، ومن رأي أنه يحاول ويركض وراء امرأة رجل يعرفه ليرتكب معها الفاحشة ، فإنه يحاول أخذ مالاً معيننا منه .

 أما معنى أن ترى زوجتك تزني مع شخص آخر سواء أعرفته أم لم تعرفه ، وهل هذا ممكن أن يكون منه شيء من الحقيقة أو دلالة على شيء ؟ على العموم وقبل الإجابة يجب أن ننوه إلى شيء مهم ، أن الأحلام قد تكون مجرد أضغاث وهي من الشيطان ، وليس لها أصل في الواقع ، فلا داعي للقلق كثيراً ومعاملة الزوجة بطريقة فظة أو تصديق هذه الأحلام فهذا ظلم بعينه ، فقد تكون المرأة عفيفة وطاهرة وخلوقة ويرى زوجها أنها تزني ، فماذا يفعل ؟! فقط يستعذ بالله من الشيطان ولا يعير للموضوع اهتمام ، وعلى العكس يجب أن يتقرب من زوجته ويكثر من التقرب والتودد لها ليذهب عنه الشيطان.

———–
اقرا ايضا
كثيرون يحلمون أن شركائهم يخونونهم أو أنهم بدورهم يخونون الشريك، فيشعرون بالقلق إذ يعتبرون أن اللاوعي لديهم يحاول أن يخبرهم أن هناك خيانة فعلية في الحياة الواقعية، و في تفسير الأحلام يشير هذا الحلم عادة إلى أننا نحن الخائفين من التعرض للخيانة وليس دليلاً على أنها حدثت أو تحدث بالفعل. هذه الاحلام شائعة جداً بين الاشخاص الذين كانوا غير مخلصين في علاقاتهم السابقة وبالتالي يتخوفون من أن يذوقوا شر أفعالهم فيتعرضون للخيانة.

 إذا حلم الغني بالخيانة هذا يدل على فقره وزناه. ورؤية خيانة الأصدقاء في المنام يُفسّر على تقديرهم ومحبتهم. أمّا اذا رأى رجلا حبيبته تخونه اذا هو ينتظر زواجا ناجحا. وفي حال رأت المرأة خيانة زوجها فلتطمئن على إخلاصه لها. اذا حلمتِ بخيانة شخص قريب منكِ فهذا يعني أنك لا تثقين به وخائفة من خيانته لكِ، واذا حلمتِ به وكنتِ في محنة فانتبهي من مشكلة بينكِ وبينه.

 وايضاَ تدل الخيانة في المنام على رحلة أو سفر. أمّا تفسير الزنا بحسب ابن سيرين: هو في المنام خيانة، والمرأة الزانية المجهولة خير من المعروفة، والزنا سرقة، لأن الزاني يختفي كالسارق. ومن رأى زانية أقبلت عليه تراوده عن نفسه نال مالاً حراماً. ومن رأى أنه زنا بامرأة شابة حسناء فإنه يضع ماله في مكان محروز.


ومن رأى أنه زنا، وأقيم عليه الحد، وكان سلطاناً قوي سلطانه، وإن كان الرائي أهلاً للولاية ولي وخلع عليه ونال مركزاً مرموقاً. ومن رأى أنه زنا بامرأة إنسان يعرفه فإنه يريد أخذ شيء من ماله. إذا حلمت أن أصدقاءك خونة فإن هذا يدل على أنهم سوف يكنون لك تقديراً كبيراً،إذا حلم عاشق أن حبيبته خائنة فإن هذا يرمز إلى زواج ناجح.
———-

اقرا ايضا

الأحلام بالغالب تفسيرها يكون معاكساً لما ورد فيها ، فحلم الزوج أنّ زوجته تخونه فهذا يعني أن زوجته وفية له وأنّ زواجه ناجح وأن هذا الحلم من الشيطان للتفريق بينها، و إذا حلم الغني بالخيانة فهذا يدل على فقره وزناه أمّا إذا رأى رجلاً حبيبته تخونه فهو ينتظر زواجاً ناجحاً. وفي حال رأت المرأة خيانة زوجها فلتطمئن على إخلاصه لها. و إذا حلمتِ بخيانة شخص قريب منكِ فهذا يعني أنك لا تثقين به وخائفة من خيانته لكِ، واذا حلمتِ به وكنتِ في محنة فانتبهي من مشكلة بينكِ وبينه. وأيضاَ تدل الخيانة في المنام على رحلة أو سفر. ورؤية خيانة الأصدقاء في المنام يُفسّر على تقديرهم ومحبتهم. 

أما تفسير الزنا بحسب ابن سيرين: هو في المنام خيانة، والمرأة الزانية المجهولة خير من المعروفة، والزنا سرقة، لأن الزاني يختفي كالسارق. ومن رأى زانية أقبلت عليه تراوده عن نفسه نال مالاً حراماً. ومن رأى أنه زنا بامرأة شابة حسناء فإنه يضع ماله في مكان محروز. ومن رأى أنه زنا، وأقيم عليه الحد، وكان سلطاناً قوي سلطانه، وإن كان الرائي أهلاً للولاية ولي وخلع عليه ونال مركزاً مرموقاً. ومن رأى أنه زنا بامرأة إنسان يعرفه فإنه يريد أخذ شيء من ماله.

————————
اقرا ايضا 

سؤال يتردد كثيرا ٬ نرى في محركات البحث ٬ ومن خلال متابعتنا لتساؤلات الزوار ٬ وجدنا هذا الموضوع من ضمن المواضيع المطلوبة جدا الإجابة عليها ٬ ما معنى أن أرى زوجتي تزني مع شخص آخر سواء أعرفه أم لا أعرفه ٬ وهل هذا ممكن أن يكون منه شيء من الحقيقة أو دلالة على شيء ؟ عالعموم وقبل البدء بكل شيء يجب أن ننوه إلى شيء مهم ٬ أن الأحلام قد تكون مجرد أضغاث وهي من الشيطان ٬ وليس لها أصل في الواقع ٬ فلا داعي للقلق كثيرا ومعاملة الزوجة بطريقة فظة أو تصديق هذه الأحلام فهذا ظلم بعينه ٬ فقد تكون المرأة عفيفة وطاهرة وخلوقة ويرى زوجها أنها تزني ٬ فماذا يفعل ؟! فقط يستعذ باͿ من الشيطان ولا يعير للموضوع اهتمام ٬ وعلى العكس يجب أن يتقرب من زوجته ويكثر من التقرب والتودد لها ليذهب عنه الشيطان.


قال ابن سيرين في رؤية خيانة الزوجة والزنى:تحدث عن هذا الموضوع بأن المرأة الزانية في الحلم والمجهولة أفضل من المعروفة ٬ وشبه الزنى بالسرقة لإن الزاني يكون متخفياً كالسارق ٬ فمن شاهد أن أمرأة جاءته وطلبت منه الزنى فإنه أكل مالاً حرام ٬ ومن رأى انه يزني مع امرأة جميلة فإنه يصرف أمواله في الحرام ٬ ومن رأى أنه أقيم عليه الحد بعد ارتكاب الزنا ٬ فهي دلالة أنه سيزيد سلطانه ومنزلته ٬ ومن رأي أنه يحاول ويركض وراء امرأة رجل يعرفه ليرتكب معها الفاحشة ٬ فإنه يحاول أخذ مالاً معيننا منه . كما رأينا لم يذكر ابن سيرين في موضوع خيانة الزوجة شيئاً قرأناه عنه ٬ فالموضوع غالباً ما يكون من الشيطان بهدف افساد الرجل عن زوجته ٬ والتفريق بينهما ٬ وغالباً ما تكون المرأة عفيفة وطاهرة ومظلومة ٬ فالحل كما أسلفنا أن تزيد من التقرب لزوجتك وأن لا تهتم لهذا الموضوع كثيراً وألا يسيطر عليك ٬ وتخيل لو رأتك هي في هذه الحالة وصدقت الحلم!! كم ستكون أنت مظلوم في هذه الحالة ٬ هذا الشعور يجب أن تشعر به وتشعر بأنك تظلمها في سريرتك ٬ استعذ باͿ ٬ واقرأ آية الكرسي والمعوذتين قبل النوم لتصرف عنك الشيطان قبل النوم.

هذا والله اعلم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى