تفسير حلم

تفسير حلم رؤية الإمام في المنام لابن سيرين

تقوم حياة المسلمين على النظام والانضباطية في سائر أعمالهم وعباداتهم ومن كرِم الله أن شرع للمسلمين صلاة الجماعة التي يتحقق فيها ذلك المعنى الهائل، فيلتقي المسلمون في المساجد والمصليات لأداء الصلوات المفروضة وغير المفروضة مثل صلوات التراويح والعيدين والاستسقاء وغيرها على نحو منظم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الإمام في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية امام الحرم أو امام الحرم المكي أو امام الحرم السديس أو الامام المسجد في المنام
تفسير حلم رؤية الإمام 
تفسير حلم رؤية الإمام في المنام:

وإذا رأى الإنسان أن الإمام يصلى بجانبه وليس في مواجهته فيدل هذا على أنه سينال شرف وعزة وأنه سوف يرتقى إلى حال أعلى وأفضل، وبصيرة الصلاة وراء الإمام في المنزل يدل على الاستحواذ على أمنية أو قضاء عوز يطلبها وإذا رأى الشاب أن الإمام يَلبس ثيابًا بيضاء فيدل هذا على أنه سيتزوج من امرأة ذات وفق ونسب.

إذا رأت البنت العزباء أن الإمام ينظر إليها وهو مبتسم فيدل هذا على مستجدات سعيدة وبشرى سارة على طول الطريق إليها وسوف تسمعها بعد وقت قريب، وإذا رأت البنت العزباء أن الإمام ينظر إليها نظرة حنق فهذا يدل على التحذير والتحذير ويدل على أنها تقوم بأفعال مؤذية لها قد تسيء حياتها.

وإذا رأت البنت العزباء الإمام ذات ذقن هائلة بيضاء في المنام فيدل هذا على صلاح حالها وتحسن أحوالها وأما إذا رأت أن الإمام ذو ذقن خفيفة فيدل هذا على تقصيرها في بعض الموضوعات بحياتها، وإذا رأت المتزوجة أن الإمام ينظر إليها وهو غضبان حزين يدل هذا على تقصيرها في أمور دينها ودنياها وذلك قد يدل ايضا على تعاقب المشكلات بحياتها.

وإذا رأت المرأة أنها تصلى وراء الإمام في المسجد فيدل هذا أنها امرأة صالحة ترعى حال بيتها وأولادها، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام ذقن الإمام بيضاء وكثيفة فيدل هذا على مبالغة المال والرزق في بيتها وربما يدل على انتصر تجارة قرينها وتحسن أمور عمله.

بصيرة الإمام للرجل على أنه باعتبار الوالي أو الرئيس وإتباعه يدل على أتباع الوالي أو ولى الشأن في أمور الحياة، وإذا رأى الرجل أنه يركب وراء الإمام على الدابة إن كانت عربة أو حمار أو فرس فيدل هذا أنه يخلفه في إمامة المسجد ويخلفه أيضًا في النصح والإرشاد لأمور الدين والدنيا.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المسجد أو الجامع في المنام.

وإذا رأى الرجل أن الإمام ينظر إليه مبتهجًا ومسرور فيدل هذا على كسب تجارته لو كان بائعًا أو ترقيته في الشغل لو كان مستوظفًا وتحسن أوضاع حياته، وإذا رأى الرجل أنه إمامًا بالمسجد فيدل هذا على علو شأنه بين الناس وسماع كلمته وانه سوف يلاقى تقييمًا وتبجيلًا بين الناس.

وإذا رأى الرجل الإمام يَلبس ثيابا باللون الأبيض فيدل هذا على تحسن أمور حياته وانه سوف يستمع إلى بشرى سعيدة وأخبار سارة أثناء الفترة المقبلة وإن رأى الإمام يَلبس ثيابًا أخضر فيدل على سعة الرزق، وإذا رأى الرجل الإمام بلحية بيضاء غزيرة فيدل هذا على تحسن أمور حياته وتحقيق أمنية كان يتمناها ويدل أيضًا على قضاء عوز.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تصلي وراء الإمام فيدل هذا على أنها تلد طفلاً سيصبح له شأن عظيم عندما يكبر فأما أن يصبح عالم أو مدرس، وإذا رأت المرأة الحامل الإمام بثياب أبيض فيدل هذا على أنها سوف تقوم من حملها بالسلامة وستلد طفلاً جميلاً ستفرح به عديدًا وأما أنه يدل على سعة الرزق.

وإذا رأى الشاب الأعزب الإمام في منامه فذلك يدل على وضْعه إن كان مستقيم أو غير هذا، فإذا رأى الإمام مبتسما له في المنام فيدل هذا على مواظبته على أمور دينه وربما يدل على تحسن أحواله أو زواج في وقت قريب، وإذا رأى الشاب أن الإمام ينظر إليه غضبان وحزين فيدل هذا على تقصيره أما في أمور دينه أو تقصيره في أمور حياته من ناحية الشغل والسعي خلف الرزق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock