تفسير حلم

تفسير حلم رؤية الرياح في المنام لابن سيرين

الرياح هو انتقال الكتل الهوائية أو تحركها في الوجهة الأفقي، وتتحرك الهواء حركة تسارعية من أماكن الضغط العالي إلى أماكن الضغط الهابط نتيجة فروقات الضغط الجوي كما يأتي ذلك انحراف في حركتها نتيجة دوران الأرض، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الرياح في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الرياح في المنزل أو الرياح مع الغبار أو الرياح القوية أو عاصفة غبار في المنام
تفسير حلم رؤية الرياح
تفسير حلم رؤية الرياح في المنام:
رؤية الهواء أو الرياح في المنام تدل على النصر والظفر على الخصوم وعلى الربح والكسب وهذا لما تفعله الهواء من إخصاب للثمار والأشجار، وبصيرة الهواء مقترنة بالأمطار أو بالثلج تدل على رخاء العيش والبركة وقد تبشر إيضا بالزواج للأعزب.

رؤية الرياح تدل على أنتشار الأمراض خاصة هذه الهواء التى تكون بين الفصول والمواسم، ومن يشاهد بحلمه كأن الريح تحمله بلا أن يشعر بخوف أو رهبة فذلك يوميء إلى أنه عنده قوم يقوموا على راحته وخدمته وفيها بشرى برواج البضاعة الكاسدة والربح وأنتقال من وضْعه الفقر للغنى.

رؤية الرياح القوية والأعاصير تدل مشاهدتها فى المنام على الجهود والصعاب التى سيواجهها الرائى فى سبيله باتجاه مقصده وبصيرة الهواء القوية التى ينتج عنها قتل أو غطس توميء إلى الحروب والفتن والنزاعات، والرياح التى تقلع البيوت والمنازل والأشجار من أصلها توميء إلى أنتشار الأمراض والأوبئة والحروب والغارات أو أنتشار الجور والظلم.

وبصيرة الرياح الساكنة تدل على إن الحياة سوف تكون أفضل ومشاهدة رياح السموم فهى أنذار بأنتشار الأمراض ومتاعب وألام الجسم، وبصيرة الريح تنقل الفرد من موضع لأخر توميء إلى أنتقال الفرد لموضع لا رجوع منه وقد يكون سفر وبصيرة وقوع الهواء على مدينة أو منطقه محدده تدل على المشاكل والمتاعب.

رؤية العواصف والأعاصير تدل على سقوط تغييرات مفاجئة وسريعة فى حياة الرائى من الممكن أن تكون محموده أو لا وهذا إن لم تترك هذة الهواء إى حرض مضرة بالرائى، ولكن إذا صحب الهواء سقوط أضرار نوهت الرؤيا للمتاعب والهموم وبصيرة الهواء الخفيفة فى الحلم تبشر بالأمر والحدث السعيد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المطر في المنام.

مشاهدة العزباء للرياح والأمطار فى المنام فذلك يبشر بالحدث السعيد والأمان والأطمئنان وتشير إلى الأستقرار العاطفى والرياح الخفيفة والنسمات الباردة توميء إلى السكون النفسية وسماع المستجدات السعيدة وتحولات بحياتها على باتجاه إيجابي، وبصيرة النسمات الخفيفة الباردة توميء إلى المنفعة والخير.

مشاهدة الرياح القوية والعواصف في منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على الضغوط النفسية التى تعانيها هذة المرأة من وضعية الأحساس بالخوف وعد الأمان وعدم الأستقرار، وتشير الهواء القوية إلى أنكسار النفس ورؤيتها محملة بالغبار والرمال أو أنها رياح سمراء يوميء إلى الهموم والمشاكل والأزمات.

بصيرة المرأة المتزوجة للهواء القوية وهدوئها دون أن تكون السبب بأيه أخطار ذلك يبشر بتخطى هذة المرأة لمشاكلها ومخاوفها دون أيه أضرار وبصيرة المرأة الحامل للرياح يرافقها المطر تبشر بالولادة السهلة المبروكة، وبصيرة الريح الصافية الباردة مثل النسمات التى تهب من حين إلى أخر تدل على قدوم الخير والبركة.

الهواء القوية الشديدة والعواصف فى حلم الرجل تحذر بالمخاطر التى ستنتج نتيجة لـ أتخاذ الرجل لقرار خاطىء بحياته، وبصيرة الهواء القوية الشديدة التى تقتلع الأشجار والمنازل توميء إلى حدوث تحويل على باتجاه سلبى فى حياة الرجل وقد توميء هذه المشاهدة على مخاوف الرجل من المستقبل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock