تفسير حلم

تفسير حلم رؤية الضرب في المنام , معنى الضرب في الحلم لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الضرب في المنام , معنى الضرب في الحلم لابن سيرين

الضرب هو تعنيف للفرد مثل تحريك كف اليد بشكل سريع صوب وجه الفرد أو توجيه لكمة أو ضربة إلى فرد ما أو حتی ركله وهو سلوك عنيف غير جيد لما يجلبه من أضرار نفسية وجسدية للمضروب، ورؤية الضرب في المنام من الأحلام التي يريها العديد من الأشخاص ويرغب البعض منهم في معرفة ما تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الضرب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الضرب في المنام:

مشاهدة الضرب في المنام تدل على الخير والرزق كما تدل أيضاً على إن المضروب سوف يحصل على منفعه من الضارب وبصيرة الفرد أنه يضرب بالسوط فذلك يدل على الخطاب القبيح والسىء الذى يقال فى حق الرائي، وبصيرة الضرب بالسيف فى المنام تدل على المحنة أو الحزن والهم ونزول الدم نتيجة ذلك الضرب تدل على الضياع أو فقدان المال.

مشاهدة الضرب على البطن في المنام تدل على الاستحواذ على المال أو الأولاد وكبر البطن في المنام تدل على اللغلاء فى المال أو الولد والضد فى صغر البطن حيث تدل على قلة تواجد فى المال أو الأولاد، وبصيرة الفرد كأن بطنه قد شق وفتح وتم غسله تعنى هدايته وقبول الله لتوبته وأتخاذه لطريق الصلاح والهداية والطريق الصحيح.

مشاهدة المرأة الحامل للضرب على بطنها في بجانب توقيت الولادة وقيام الحامل بسلامة هى ووليدها وتمتعها بصحى وعافية، والمرأة العزباء التي تشاهد في منامها أن فردًا قد ضربها بيده فهذا دليل على أنها ستتزوج ذلك الفرد وتسعد بذلك الزواج ويكون فيه فرحها.

لو رأى شخصا أن رجلا أثناء منامه يضرب واحد منًا على جفن أحدى عينيه أو كلاهما فهذا اشارة ودليل على رغبة الرجل في فقدان دينه وطعن ثوابته وأنه على وشك هتك ثوابته والعياذ بالله، ولو ضرب الفرد غيره اثناء منامه على جمجمته وفتح رأسه فذلك يدل على الخير وعلى التوفيق وتبيلغ المرغوب وسيغير عاقبة حياته ويحصل على امنياته واحلامه وما يأمل إليه.

 

لو رأى الفرد في حلمه الضرب فهو دليل على النصيحة والوعظ وتحدث بأن الضرب من المحتمل يدل على الخير والدعاء في المنام، ولو رأى الفرد أن غيره يضرب على رأسه بالكرباج أو بأي من وسائل الضرب أو من تأذي الناس نحو ضربهم بها فذلك  يدل على أن ذلك الفرد سيضره ضررا عظيم يرجع عليه بالأذى والخراب.

لو رأى الفرد أن رجلا ضربه في المنام على عينه فهذا دليل على أن الفرد المضروب جريح بالغفلة واللهو عن الخير له والضرب في حلمه تفسيره ومعناه أنه سيستيقظ من غفلته عما قريب، ولو رأى الفرد أن غيره قد ضربه لاغير عن طريق خشبة مع اختلاف حجمها وقد سببت أذى مبرح فهذا دليل على أن الفرد الجاني سيعد الفرد من وقع في حقه الجرم بوعود ولن يقوم بتنفيذها.

اظهر المزيد