تفسير حلم

تفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين

جسد الإنسان عبارة عن مجموعة من العظام المتعلقة مع بعضها عن طريق المفاصل التي تسهل لها الحركة على نحو يسير وأكثر إنصياع وتغطي العظام كتلة من اللحم المكسوة بالجلد والذي يوفر له الدفاع، أما داخل الهيكل العظمي الحي فيوجد مجموعةً من الأعضاء التي يقوم كل منها بوظيفة محددة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القضيب أو العضو الذكري في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية ذكر الرجل القضيب في المنام للبنت العزباء
تفسير رؤية عضو ذكر الرجل
تفسير رؤية عضو ذكر الرجل في المنام:

بصيرة قضيب الرجل يمتد ويكبر في المنام يدل على كثره المال والأولاد والرجل الذى يشاهد كأنه ينكس رأسه فتصل إلى عضوه ويدخل بفمه فذلك يرمز لخضوع الأباء لأمر الأولاد، ومن يشاهد كأن لذكره رؤوس كثيرة فذلك يرمز إلى كثرة أبنائه.

ومن يشاهد كأن قضيبة أنقطع فذلك يرمز إلى وفاته أو أنقطاع نسله أو وفاة أبناءه أو خسارة ماله أو سفره وغربته وأنقطاع سيرته عن أهله ومن يشاهد كأن له عضوان ذكريان فوق بعضهما فذلك يوميء حتى ذلك الرجل فاسق ويأتى الذكور دون الأناث، ومن يشاهد كأن هناك أوضح رجل أخر بيده فذلك يرمز إلى المال العديد.

أما الرجل الذى يشاهد بحلمه كأنه وضع ذكره فى بطنه فأنه يرمز لكتمه لشهادة حق والرجل الذى يشاهد كأن ذكره بيده وخارج وبعيد عن موضعه الأصلى ثم قام بوضعه فى موضعه مرة ثانية يوميء إلى وفاة أبنه ثم أنجابه لولد أخر أو ضياع ماله وعودته إليه مرة ثانية.

ومن يشاهد كأنه بين الناس عاريا وذكره منتصبا قائما ولا يخشى ذلك الرجل واحد من ويقوم بأحد الأفعال سواء الخير أو الشر منها فأنه ينال ما يأمل، ومن يشاهد كأن ذكره قائم لأعلى ويقوى ويرتفع حتى يستطيع الرجل من مضاجعته أو حضنه فى المنام فذلك يرمز إلى علو شأن ذلك الرجل بين الناس.

ومن يشاهد كأن ذكره يمتد عليه فذلك ينبه بالأصابه بالهم والغم ومن يشاهد كأنه يعقد على ذكره أى يربطه فذلك يرمز لشده العسر والهم، وبصيرة الرجل فى حلمه كأن الشعر ينبت على أوضح الأب يحذر بموت الأب ومن يشاهد كأن بأحليله شعر سميك يرمز إلى فجور وفسوق ذلك الفرد ومن يشاهد كأنه يطعم أحليله بأكل ما فذلك ينوه بموته ميته شنيعة.

شاهد أيضاًَ: تفسير حلم رؤية النكاح والجماع في المنام.

وبصيرة الرجل ذكره طويل جميل يرمز إلى صلاح ذلك الرجل ويبشر بقدوم السعادة والخير وزوال الهموم والنصر على الخصوم وبصيرة الرجل يعبث ويلعب بذكره فى الحلم توميء إلى التوهان وعدم التذكر، ومن يأكل ذكره فى الحلم أو صار ذكره كأنه مصنوع من أحدى أشكال الحلى المعدنية مثل الذهب أو الفضة إلى أخره دل هذا على عدم الاستفادة وأنقطاع النسل.

ومن يشاهد كأن ذكره به جرح فذلك ينبه بكلام سىء وقبيح يذكر فى حق ذلك الرجل والرجل الذى يشاهد كأن أحدا مس أو لمس ذكره بالحلم فذلك نموزج للفرح والعز الآتي، والرجل الذى يشاهد أثناء نومه كأن ذكره يؤلمه ويوجعه فذلك يعنى أنه قد أساء لقوم وهم يدعون عليه ويذكرونه بالسوء.

ومن يشاهد كأن الدم يطلع من عضوة الذكري فى المنام فذلك ينوه بسقط قرينته إذا كانت حامل أو سوء خلق أمرأته وبصيرة الدم يطلع من دبر الرجل يوميء إلى المال الحرام، وبصيرة المرأة تقوم بالعبث بذكر قرينها يدل على أستفادتها بمنفعة من قرينها وبصيرة أوضح الأبن مقطوع فى الحلم يعنى أنه لا يكون له أخوة ذكور أو سفر الزوج.

بصيرة المرأة أن قضيب قرينها ضخم على غير طبيعته قد يدل على سفر الزوج وغربته أو قدوم هموم ومصائب عظيمة على قرينها، ومشاهدة المرأة ترضع عضو قرينها تدل على المنفعة المتبادلة بينهما، ومشاهدة المرأة المتزوجة أن لها عضو ذكرى مثل الرجال يوميء إلى انجابها لمولود أوضح إذا كانت حامل أو علو شأن أبنها إذا كانت لها ولد.

بصيرة الأنحناء ومص أوضح الزوج يوميء إلى خضوع الأم والأب لرغبات وميول أبنائهم وبصيرة المرأة تعض أوضح قرينها يوميء إلى الخطاب المعسول والثناء المبالغ فيه، وبصيرة قطع أوضح الزوج أو فقدانه ينوه بموت الزوج أو أنقطاع نسله بموت أبناءه أو وفاة أبناءه الذكور أو عدم أنجابه إلا للأناث لاغير.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock