تفسير حلم

تفسير حلم رؤية القمح فى المنام لابن سيرين

تعتبر حبوب القمح غذاءً أساسياً لشعوب العالم لأنها تدخل في استعداد عديد من الوجبات في أعقاب طحنها كالخبز والمعجبات والمعكرونة والكيك، وسبب استعمال حبوب القمح عقب طحنها في تصنيع العجين هو احتواؤها على المادة البروتينية التي تعرف بإسم بالجلوتين التي بدورها تمنح الإنصياع للعجين ويصبح من السهل تشكيلها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القمح فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم سنابل القمح الخضراء أو القمح المبلول أو حبوب القمح في المنام
تفسير حلم رؤية القمح
تفسير حلم رؤية القمح فى المنام:

إذا رأى الرجل بحلمه كأنه يمسك بحبوب القمح بيديه فذلك يوميء إلى المال والربح وبصيرة أنفلات الحبوب من اليد توميء إلى كثرة الأنفاق والتبذير، وبصيرة الرجل كأنه يحمل كيسا من القمح توميء إلى تولية مسئولية أو أمر يرجع عليه بالنفع المادى والمعنوى.

والمرأة المتزوجة التى تشاهد بحلمها كأنها تحمل كيس من القمح فذلك يوميء إلى حال الأولاد وصلاحهم وهذا إذا كانت الحبوب بحالة جيده، وأما إذا كانت الحبوب لونها أسود فذلك يكون رساله للمرأة بزيادة الأهتمام والرعاية بأبنائها وأسرتها وقد توميء بصيرة المتزوجة لحبة واحده من القمح إلى الحمل بعد وقت قريب.

مشاهدة الفتاة العزباء للقمح بحلمها على الرزق وتحقيق أمنيه غالية عليها أو التوفيق أو الزواج وهذا لو كان القمح سليم ليس به خلل ونقائص أو يحتوى على أى سوس وبصيرة أكوام من القمح أو السنابل المصفوفة فوق بعضها تدل على الرزق وبالخير والفرح، وأما إن رأت المرأة الحامل في المنام أنها تعد حبوب القمح فذلك يدل على أقتراب ميعاد الولادة إن شاء الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية العجين في المنام.

مشاهدة حبوب القمح باللون الأصفر في المنام تدل على المال والرزق وبصيرة حبوب القمح الأخضرفي الحلم تدل على الخير وتحقيق الرغبات، ورؤية حقل أتلف من المطر أو الفيضان في منام فيدل ذلك على تنبيه الرأي  لحماية وحفظ ماله والموارد التي يقوم بإدخارها التي يمكنه عن طريقها أن ينجح في العبور من ظروف حرجة الحياة بأمان وسلام.

بصيرة الحصاد فى المنام فهى مشاهدة محمودة حيث ترمز إلى تقصي الأحلام والأهداف والأمانى ومن يشاهد كأنه يقوم بحصاد حقله فذلك يوميء إلى أنه بات بعد وقت قريب للغاية من الوصول إلى غايته، وإذا كان الحصاد هائل ووفير دل هذا على الخير والجزاء الذى سيحصده الرائى في أعقاب مشوار طويل ملىء بالعمل والصبر.

مشاهدة الشخص أنه ينظف وينقى القمح ويقوم بغسله فذلك يدل على تخلص الرائى من بعض المعاصي الذى قام بها وصلاح طلب منه وهدايته وبعده عن رفقاء السوء وطريق الهوى كما يدل غسل القمح فى المنام على طهارة النفس والمال، وبصيرة الحقل كأن لونه أصفر أو ذهبى تبشر بنجاح قريب سواء كان ذلك التوفيق مادى أو معنوى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock