تفسير حلم رؤية القنفذ في المنام لابن سيرين

يتبع القنفذ إلى مجموعة الثدييات فأنثاه تلد وترضع صغارها وهو ضئيل المقدار له أذنان صغيرتان وفم ضئيل مستطيل الشكل ورقبته قصيرة للغاية تكاد لا تكون ظاهرة، وأقدامه قصيرة ايضاً وهو يشتهر بأن المنحى الخلفي من جسده مغطى في أعقابة آلاف من الأشواك الحادة لحمايته من أعدائه وتلك الأشواك هي عبارة عن شعرات جوفاء مغطاة بطبقة من مادة الكيراتين، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القنفذ في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية القنفذ في المنام للمتزوجة والحامل والعزباء
تفسير حلم رؤية القنفذ
تفسير حلم رؤية القنفذ في المنام:

مشاهدة القنفذ في المنام تدل على الرجل سريع الحنق والذي يقوم بإيذاء الأفراد المحيطين به بشكل سريع أما إذا رأى الفرد في منامه أن القنفذ حاضر في بيته دل ذلك على سقوط خصومة وعداء بين أهل ذلك المنزل، ورؤية الرجل لحيوان القنفذ في حجرة النوم فذلك يدل على ولادة طفل ذكر.

وإذا رأى الرجل في منامه دم القنفذ دل هذا على أن ذلك الفرد يكسب ماله بواسطة محرم أو أن ذلك المال مسروق، أما إذا رأى الرجل في منامه شوك القنفذ دل ذلك على أن الفرد الرائي لا يهتم وإذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بإعدام القنفذ دل هذا على الخلاص من الهم والحزن في حياته.

 رؤية القنفذ في منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على التوتر والمشاكل الكثيرة في حياتها أما إذا رأت القنفذ مذبوح في بيتها دل ذلك على مال عديد وعلى رزق وفير لها ولأسرتها، ومشاهدة القنفذ في منام المتزوجة يدل على المشكلات الكثيرة ويدل على المكابدة التي تقطن فيها مع قرينها كما تدل كذلك على أن قرينها بخيل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثعبان في المنام.

 مشاهدة القنفذ في حلم الفتاة العزباء يدل على المتاعب ويدل على وجود فرد غير سوي في حياتها ويسبب لها العديد من المشكلات خاصة إذا رأته في بيتها، وإذا رأت الفتاة العزباء أن القنفذ قد قام بجرحها فذلك يدل على فسخ الخطبة وعلى أنها سوف تتكبد كثيراً نتيجة لـ ذلك الشأن.

رؤية القنفذ في منام المرأة الحامل يدل ذلك على أنها سوف تتكبد كثيراً من الهم والغم والمتاعب الكثيرة خلال الولادة خاصة لو كان لون القنفذ اسود وإذا رأت عض القنفذ لها فذلك يدل على أنها سوف تسمع نبأ سيء.

 مشاهدة القنفذ في الحلم و المنام توميء الى الجان الذي يقوم بالتباس الأفراد من البشر أو الذي يسكن ويقنط في الأنحاء الشاغرة من الحياة الآدمية أو قد يسكن البيوت وخصوصا في منزل الخلاء، ومما يجدر بنا الاشارة اليه هنا بأن ذلك النوع من الجن الذي نتحدث عنه في تفسيرنا لا يهُمُّ بإيذاء الإنسان الى في وضعية تعرضه للأذية من هذا الفرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى