تفسير حلم رؤية المسمار أو المسامير في المنام لابن سيرين

أنعم الله على البشر بالنوم ليلاً فالنهار للعمل وللسعي وراء الرزق والليل للراحة وللنوم وأثناء نومنا نشاهد العديد من الأحلام التي توجد معلقةً في أذهاننا ونلجأ لشرح تلك الأحلام للحذر من المستقبل، ولمعرفة الخير والشر والأحلام أشكال فمنها الرؤيا الصالحة التي يستحب تفسيرها ومنها أضغاث الأحلام التي ينسجها الشيطان ولا يصح تفسيرها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المسمار أو المسامير في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية المسمار ودق وخلع المسمار في المنام
تفسير حلم رؤية المسمار
تفسير حلم رؤية المسمار في المنام:

مشاهدة المسمار فى المنام تدل على رجل يحاول أن فى تخطط شئون الأخرين أو هو فرد ذو كرم وأخلاق وقد يوميء المسمار إلى الأبن، ومشاهدة المسمار الذهب في الحلم تدل على العالم أو الفقيه ومشاهدة المسامير الكثيرة تدل على الخير والمال أو تبشر بالرزق خاصة بحلم المرأة وهذا أن وجدت المرأة ذاتها تنظف المنزل ووجدت العديد من المسامير.

مشاهدة المسمار فى منام الفتاة العزباء فذلك يدل على شخص تقبل عليه لتحقيق منفعه ترجوها وبصيرة المسمار المستقيم تدل على تحقق مرادها، ومشاهدة العزباء فى حلمها كأنها تقوم بتنظيف وكنس البيت أو الغرفه وإيجاد مسمار بها دلاله على مقابله فرد كريم وسخى وقد يكون هو شريكها المستقبلى وهذا إذا وجدت العزباء ذاتها سعدت بإيجاد المسمار.

مشاهدة المسمار فى منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على فرد سند لها فى حياتها أو أمور بيتها وبصيرة المسمار الهائل فى حلم المتزوجة دلاله على قرينها، ورؤيه المسمار مستقيم دلاله على صلاح وأستقامة الزوج أو الأبن الصالح البار أو الشقيق الوفى الكريم وبصيرة المسمار الذهبى فى حلم المتزوجة دلاله على الأب.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية النحاس فى المنام.

بصيرة دق المسمار فى المنام بإستعمال المطرقة فى حائط المنزل أو الغرفه على زواج لأحدى فتيات الرائى أو أكرام وحسن الضيافة لشخص، والمسمار فى الحلم تدل على الرجل في حين المطرقة نموزج للمرأة وأجتماع المسمار والشاكوش سويا فى حلم واحد دلاله على شراكة فى عمل وتكون ناجحة بإذن الله.

رؤية خلع المسمار في المنام تدل على الحيلة والمكر وخلع الرجل لمسمار فى المنام تدل على أنذار على طلاق أو هجر الزوجة وبصيرة خلع المسمار فى منام المرأة تدل على هجر الزوج أو الأبتعاد عنه، ومشاهدة المسمار فى منام الحامل تدل على الوليد الذكر وهذا إذا رأت الحامل كأنها وجدت مسمار ضئيل ورؤية العثور على المسامير الكثيرة تدل على الخير والرزق.

مشاهدة دخول المسمار فى قدم الرائى دلاله على منفعه يحصل عليها من فرد من الممكن أن يكون قريب منه أو غريب عنه أو هو سفر يرجع عليه بالنفع والخير، وبصيرة دخول المسمار فى يد الرائى دلاله على سوء التدبر والتبذير فى المال أو دفع المال فى أشياء لا مقدار لها.