تفسير حلم

تفسير حلم رؤية الورم في المنام لابن سيرين

يعرف الورم بأنه تراكم لخلايا غير طبيعية يؤدي إلى تكون كتلة من الألياف وهو يعطل دورة حياة الخلايا التي تموت أثناءها الخلايا عظيمة العمر وتحل محلها خلايا حديثة حيث تتسم الخلايا السرطانية بأنها لا تموت، وتتواصل بالنمو رغم عدم احتياج الجسد لها مما يؤدّي إلى مبالغة مقدار الكتلة على نحو متواصل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الورم في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الورم فى منام الرجل والعزباء والمتزوجه والحامل
تفسير حلم رؤية الورم
تفسير حلم رؤية الورم في المنام:

مشاهدة الورم فى المنام تدل على المال والربح وبصيرة الورم فى المنام محمودة وفأل حسن وقد أوضح علماء أخرون أن الورم فى المنام تدل على حصول الرائى  على المال ولكن في أعقاب مجهود وتعب هائل، ومشاهدة تورم أجزاء أو أعضاء من الجسد على نزول العقوبة على الفرد.

بصيرة الورم فى منام الفتاة العزباء تدل على الكسب والخير الوفير وزياده فى العلم المفيد طالما لم يكن الورم خبيث، وبصيرة ورم البشرة فى الحلم إشارة على المال أو الربح والكسب ومشاهدة ورم أو تورم اليد دلاله على الشغل أو المهنة وتورم الساق أو القدم دلاله على السفر والأغتراب.

بصيرة الفتاة العزباء كأن صدرها أو ثدييها أو البطن أو الأثنين سويا متورمان يدل على الخير أو الشفاء من الامراض أو المستجدات السعيدة أو قرب تقصي الأمانى، وبصيرة ورم الرقبه هو عتق أو عشق وبصيرة ورم الوجه والرأس فرؤيته غير محمودة ومكروهه حيث توميء إلى أصابة الفرد باذى حاد من قبل أفراد فى حياته.

مشاهدة الفتاة العزباء أنها شفيت من ورم خبيث في المنام فذلك يدل على أنها الزواج القريب وبصيرة المرأة المتزوجة لورم يدها أو يد قرينها في المنام تدل على الرزق والخير، وبصيرة الورم فى منام المرأة الحامل إشارة السلامة والشفاء وتدل أيضاً على صحتها وسلامتها وتحويل أحوالها إلى الأمثل بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الرعشة أو الأرتجاف فى المنام.

بصيرة المرأة المتزوجة لورم وجهها فى الحلم غير محمود على الأطلاق لأنه إشارة على وجود او قول خطاب يسيىء لها وهو خطاب زور وبهتان وليس له أى أساس من الصحة وبصيرة المتزوجة لورم الرقبة أو ورم الكتف إشارة على الإخلاص والتضحية.

بصيرة الورم فى الدماغ في حلم الرجل تدل على الهم والغم والتعب وورم اليد دلاله على المال والكسب والعمل وورم الساق أو القدم تأويله هو تحويل إيجابى عظيم من الممكن أن يكون مرتبط بعمله أو سكنه أو وضعه الأجتماعى بصفه عامة.

وبصيرة الرجل فى حلمه لورم الوجه يوميء إلى حقد وحسد الناس عليه وزياده الغيبة والنميمة فى حقه، ومكروه بصيرة الرجل فى منامه كأن شخصا يعرفه به ورم مثل جار أو صديق أو قريب له حيث توميء إلى الهموم الكثيرة والأحزان العظيمة التى لا طاقة له بها.

اظهر المزيد