تفسير حلم

تفسير حلم رؤية تقبيل المرأة للمرأة في المنام لابن سيرين

الحلم هو عبارة عن مجموعة التخيلات التي تتم للإنسان خلال نومه وفي العادة فإن الأحلام تكون متفاوتة في نطاق وضوحها وقابليتها للإقناع، وتعين الأحلام على تحرير مكبوتات النفس البشرية أو العثور على أساليب لحل مشكلات حياتية غير مشابهة وأحياناً تكون باعتبار إنذارات مبكرة لمشكلات قد تطرأ بالمستقبل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية تقبيل المرأة للمرأة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم التقبيل للعزباء أو تقبيل الفم رجل غريب أو التقبيل على الخد في المنام
تفسير حلم رؤية تقبيل المرأة للمرأة 
تفسير حلم رؤية تقبيل المرأة للمرأة في المنام:
إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تقبل فتاه مجهولة وقد كان التقبيل فيه شهوة فيدل هذا على نميمة أو غيبة تجريها، وإذا رأت البنت العزباء أنها تقوم بتقبيل صديقة لها فيدل هذا على الانتفاع بعضهم من بعض والانتفاع الأضخم على التي تتلقى القبلة من الأخرى.
إذا رأت البنت العزباء أنها تقبل امرأة ميتة فهذا يكون خيرا ورزق ستناله في وقت لاحق وربما يدل على زواج قريب أو على الارجح يدل أيضًا على الاشتراك بفعل جيد لها، وإذا رأت البنت العزباء أن واحد من البنات المجهولين تقبلها وتلك الفتاه جميلة يدل هذا على السعادة التي ستنالها من الدنيا وربما قد يدل هذا على بشرى سارة سوف تسعدها.
وإذا رأت البنت العزباء تقبيل بين المرأة للمرأة في المنام وهى خارج ذلك الموقف فيدل هذا على نميمة بين الناس وقد يصدر تلك النميمة العديد من المشكلات، وإذا رأت البنت العزباء أن امرأة جميلة بشكل كبير تقوم بتقبيلها فهذا يدل على تيسر الموضوعات لها أو من المحتمل يدل على دخولها دنيا حديثة وسعيدة وجميلة بمقدار حُسن المرأة التي تقبلها.
إذا رأت البنت العزباء أن امرأة قبيحة الشكل تقوم بتقبيلها فيدل ذلك على أنها سوف تتم لها بعض المشكلات وإذا كانت مخطوبة فسوف تفسخ خطبتها، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقبل امرأة أخرى وقد كانت تلك المرأة مجهولة فيدل هذا على سعة الرزق وعلى تمدد الوضع أو على الارجح يدل على التخلص من المشكلات.
وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقبل صديقة لها أو احد البنات التي تعرفهن فيدل هذا على ارتكاب غيبة أو نميمة فعليها الذهاب بعيدا عن ذلك الإجراء السيئ، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقبل إنسانه عدوة لها في الحقيقة فهذا يدل على حدوث شيء سيء في حياتها أو على الارجح ايضاً يدل على المشكلات.
وإذا رأت المرأة المتزوجة أن امرأة مجهولة قبيحة تقوم بتقبيلها فيدل هذا على أنها تنال سعادة ورزق وأنها سوف تقطن أيام جميلة وسعيدة في بيتها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن امرأتان يقوم بتقبيل بعض كنوع من الشهوة فيدل هذا على كثرة الذنوب وربما يدل هذا أيضًا على النميمة والغيبة.
إذا رأى الرجل أنه يقبل امرأة في المنام وقد كانت المرأة تلك قرينته فيدل هذا على استقرار حياتهم الزوجية ويدل أيضًا على المودة بينهم، أما إذا كانت تلك المرأة مجهولة فيدل هذا على أنه سوف يربح تجارة إن كان يتاجر في التجارة وربما يحصل على تحسين في الشغل أو سيرزق مال وفير.
أما إذا رأى الرجل في المنام أن امرأة هي من تقوم بتقبيله وقد كانت المرأة تلك جميلة فبقدر حُسن تلك المرأة ينال الرجل السعادة والرزق وأما إذا كانت المرأة قبيحة فسوف يجابهه مشكلات وأيام عسيرة بحياته، وإذا رأى الرجل انه يقبل الميت فيدل هذا على انتفاعه وصلاح وضْعه وزوال همه بإذن الله سبحانه وتعالى.
إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن فتيات أهل قرينها يقبلوها فيدل هذا على المحبة والمودة بينها وبين أهل قرينها وان أمور حياتها الزوجية تتجاوز على ما يرام، وإذا رأت المرأة الحامل أم امرأة معروفه تقوم بتقبيلها وأن المرأة تلك معروفه بعداوتها لها وإنها صاحبة أخلاق سيئة فيدل هذا أنها سوف تجابه مشكلات وربما مرض في حملها أو مرض لجنينها.
وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقبل قرينها فيدل هذا على المودة والمحبة بينها وبين قرينها واستقرار أمور حياتهم الزوجية، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقبل طفلة ضئيلة وتحبها وتتودد إليها فيدل هذا على إنجابها فتاة جميلة بإذن الله، ورؤية القبلة في المنام من الميت للشاب يدل على المنفعة والحصول على الخير والبركة.
وإذا قام الشاب بتقبيل امرأة قبيحة الشكل فهذا يدل على أنه سوف يجابهه مشكلات أنه سيتعرض إلى ضيق الوضع وتعسر الموضوعات في حياته، وإذا رأى الشاب انه يقبل شابا أخر فيدل هذا على تصرف شيء محرم أو من المحتمل يدل على انه يأكل مال محرّم.

اظهر المزيد