تفسير حلم

تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو دورة المياه في المنام لابن سيرين

المرحاض أو الحمام هو وسيلة للتخلص من الفضلات البشرية وإضافة إلى ذلك هذا قد يستعمل ايضا للتخلص من المخلفات وثمة عديدة أشكال من المراحيض المرحاض الأرضي والمبولة وغيرهم، ويرى العديد من الأشخاص تنظيف الحمام في المنام ويرغب البعض منهم في معرفة تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو دورة المياه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم دورة المياه للعزباء أو تنظيف الحمام من البراز أو تنظيف ارضية الحمام في المنام
تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام
تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام في المنام:

بصيرة تطهير الحمام في المنام للبنت العزباء دليل على أنها تتعلق بشاب تالف سيئ الأخلاق ويسعى ويريد حتى ينتهج عذريتها حتى يطفئ شهواته لاغير، ورؤية تطهير الحمام في المنام للمتزوجة دليل على أن تملك معاصي كثيرة ويجب عليها أن تستغفر وتتوب إلى الله ورؤية تطهير الحمام من القاذورات دليل على حل وانتهاء المشكلات الزوجية.

مشاهدة المرحاض في المنام للمتزوجة دليل على مطلع الشك في أمانة وشرف قرينها وتكون هي غير صحيحة في ذلك التفكير لأن قرينها لم يفعل هذا دليل أيضًا على الداء وإزالته، ورؤية المرأة الحامل في المنام أن زوجها يضعها في حمام وهى تحاول الهرب منه ذلك دليل على إن مال زوجها مال حرام والله اعلم.

رؤية الرجل يعطر الحمام في المنام ذلك دليل على التجارة المربحة والهدوء والفرح والسعادة ورؤية المرحاض في منام الرجل دليل على إن ذلك الرجل يعاشر امرأة فاسدة الخلق والسمعة وغير صالحة وأن قرينته أفضل من تلك المرأة، وإذا دخل فرد الحمام في المنام وشاهدة نقي ولامع فهذا يدل على زوال الهموم والأحزان.

رؤية الإغتسال في المنام للشباب في الحمام وقضاء الاحتياج في المنام دليل على التطهير من المعاصي والذنوب ورؤية الحمام المكسور أو المهجور في المنام يدل على سبيل شاق ومتعب وطويل، ورؤية رؤية دخول حمام نظيف في المنام يدل ذلك على المال والخير.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحمام في المنام.

رؤية الحمام المهجور في المنام أو المحطم يدل على الطريق الطويل والمتعب الذي سوف يخوضه صاحب البصيرة وربنا يدل على ضيق الوضع الهم والحزن، ودخول المرحاض في المنام دليل على التخلص من الوجع والوجع والهم والحزن والشفاء من الأمراض.

رؤية الدخول إلى الحمام بهدف الاغتسال دليل على الطهارة من المعاصي والذنوب ودليل على الشغل الصالح وعلى التوبة لصاحب المعاصي، ومشاهدة المرحاض للشاب الأعزب فدليل على ذنوبه وانتهاكه لحقوق البنات أو خداعه لاحدى البنات وربما تدل رؤياه على سوء الخلق وتدل قضاء الاحتياج أو الإغتسال على التوبة من الشرك والدنس وفعل الطاعات.

رؤية المرحاض في منام المرأة المتزوجة دليل على حصاد المعاصي من لسانها والذنوب والغيبة والنميمة كما يدل على لصق المعاصي بها وعليها بالتوبة والاستغفار، كما يدل على بدء الشك في شرف قرينها وامانته وأنها على غير صحيح وإن رأت أنها تقوم بالتبرز أو التبول فدليل على زوال الشر والمرض بإذن الله.

اظهر المزيد