تفسير حلم رؤية حصان وخيل هائج للحامل والعزباء في المنام

تفسير حلم رؤية حصان وخيل هائج للحامل والعزباء في المنام

صور رؤية حصان وخيل هائج للحامل والعزباء في المنام

مقدمة عامة للموضوع

تعتبر الأحصنة هي أكثر الحيوانات قرباً من البشر حيث أنها من أشكال الحيوانات الأكثر نفع للإنسان سوى أن الأفراس في يومنا ذلك لم تعد تعتبر من وسائل النقل المهمة لنقل الإنسان من موضع إلى مقر آخر، وهذا بعدما طغت وسائل النقل الجديدة وعلى قمتها المركبات على حياة الإنسان، فصارت هي الأكثر استعمالاً من بقية الوسائل التي قد كانت مستعملة فيما مضى من الأيام، واليوم سنعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحصان أو الخيل في المنام لابن سيرين..

 

تفسير حلم رؤية الحصان والخيل والمهر في المنام

 

تفسير حلم رؤية الحصان في الحلم

الحصان كما ذكر المفسرون دلالة على القوة والصبر والجلد ، فمن راى في المنام انه يركب الحصان او الخيل ويسير بسرعة بالحصان فتلك الرؤيا معناها انه سينجو من المصائب او المكائد او ينال منزلة او مكانة جديدة تكون مرجوة من الناس ،ورؤية الحصان في الحلم دلالة على الراحة والطمئنينة والنجاة من الاحزان والله اعلم ،

 

تفسير حلم رؤية الخيل او الحصان او المهر سواء للحامل او العزباء

وقال النابلسي ان رؤية الخيل او الحصان او المهر سواء للحامل او العزباء او لاي شخص انها دلالة على البركة في الرزق وكثرة الكسب والانتصار على الخصوم .

 

تفسير حلم ركوب الخيل في المنام

تفسير حلم ان من ركب الخيل في المنام او الحلم فانه ينال العز والمال والخير او انه من الممكن ان يسافر ، او يوفقه الله في صحبة شخص صادق وكريم ، وقيل رؤية الحصان فهو التحصن من الاعداء والخصوم ورؤية المهر الصغير او ابن الحصان فان ذلك دلالة على انجاب الطفل الصغير الجميل.

تفسير حلم رؤية الحصان للعزباء والحامل في المنام

 

تفسير حلم رؤية الحصان او المهر الصغير في المنام

قال المفسرون  ان رؤية الحصان او المهر الصغير في المنام دلالة على الزواج للاعزب فمن كانت عزباء ورأت في منامها الحصان او المهر الصغير الجميل فانها ستتزوج باذن الله ، والحامل اذا رأت في منامها المهر الصغير الجميل يلعب فانها ستنجب الولد الكريم الجوادوالله اعلم .

 

تفسير حلم رؤية ركوب الحصان والمسك في زمامه في المنام

ومن راى انه يركب الحصان وامسك بزمامه فانه يتزوج ان كان اعزب ومن راى في المنام انه افلت زمام الحصان وطلقه يهرب من امامه وكان متزوج فان يطلق زوجته والله اعلم وان نزل عن الحصان او الخيل وتركها وركب اخرى ومن دون طرد الخيل الاولى فانه يتزوج المرأة الثانية والله اعلم ،

 

تفسير حلم من راى في المنام انه كان يركب الحصان او الخيل ثم نزل عنها

ومن راى في المنام انه كان يركب الحصان او الخيل ثم نزل عنها ولا يقصد الركوب على خيل او حصان اخر وبال على الارض بمجرد ان نزل على الارض فانه يترك زوجته ويهتم بالزنا والعياذ بالله .

 

تفسير حلم رؤية مجموعه من الخيول الاحصنة امامه في المنام

قال المفسرون في المنام والحلم انه يرى الكثير من الخيل او الخيول او الحصن الكثيرة امامه وكان يملكها فانه سيكون واليا او يلي امارة او مسئولية على قوم وقيل ان الفرس الانثى دلالة على المرأة الطاهرة العفيفة اما الفرس التي لا تطيع صاحبها فهي دلالة على الرجل فقير العقل اي المجنون.

 

تفسير حلم رؤية الخيل الجموح او الهائج في المنام

قال المفسرون في رؤية الخيل الجموح او الهائج انها بمعنى الرجل المجنون او الذي لا يحسن التفكير او يسبب المشاكل اينما حل وتواجد ،

 

تفسير حلم من راى في المنام انه يركب الفرس الاسود او الادهم

ومن راى في المنام انه يركب الفرس الاسود او الادهم فانه يكون قاصدا سفر ، ومن راى انه يقتل الفرس او يقتل الخيل فانه ينال ويكسب القوة والمنعة والعز .

 

تفسير حلم رؤية الخيول والحصن الكثيرة تتطاير للسماء

ومن راى في المنام ان الخيول والحصن الكثيرة تتطاير للسماء فان البلد على وشك حدوث حرب فيها بين الملوك والامراء والله اعلم .ومن راى في المنام والحلم انه يركب الحصان او الخيل او الفرس العاري من دون سرج فانه يرتكب معصية كبيرة وعظيمة والله اعلم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى