الإعلانات

تفسير حلم رؤية زوجتي مريضة وتفسير رجل يحضن ويقبل زوجته بالمنام

كثيرا ما يرى النائم في الحلم ان شخصا يعرفه او صاحبا او  اخ يكون قد الم به المرض واصبح سقيما ولكنه في حقيقة الامر وبعد الاستيقاظ من النوم يدرك ان هذا الشخص معافى وانه كان يحلم بكابوس او شيء من هذا القبيل ، سنتعرف على تفسير مثل هذه الرؤيا كمن رأى في المنام ان زوجته مريضة بالسرطان مثلا او شخصا يعرفه مريضا بالحمى في الحلم كما ذكر شيوخ التفسير ابن سيرين والنابلسي وغيرهم .

تفسير رؤية زوجتي مريضة في الحلم، معنى مرض الزوجة في المنام

*قال المفسرون ان رؤية المرض او الاعياء على الزوجة في المنام والحلم هو دلالة على ان الزوجة تعاني من مشاكل نفسية وضيق في حياتها نتيجة عدم المعاملة الحسنة من الزوج والله اعلم .

* ومن راى في المنام ان زوجته نائمة على السرير وقد تغير شكلها ولونها من المرض وكانت تشكو المرض وكانت تتأوه عظم المرض ، فان الحلم يحمل نفس التفسير والله اعلم ، أي ان الزوج عليه مراعاتها ومراعاة نفسية زوجته والابتعاد عن القسوة في التعامل معها .انظر الى تفسير رؤية طلاق الزوجة في المنام لابن سيرين.

معنى وتفسير رؤية الزوج لزوجته يحضنها في المنام ، تقبيل الزوجة في الحلم

ان رؤية الزوجة في المنام او الحلم ومتزينة وتضع على وجهها كامل الزينة فالرؤية تدل على الانسجام واخلاص الزوجة لزوجها ، ومن راى في الحلم انه يحضن او يقبل زوجته في المنام فان ذلك دلالة على عمق حبه ووفاءه لزوجته . ومن رأى في المنام ان زوجته تأتي اليه مبتسمة وضاحكة وتعانقه وتقبله ، فان الرؤيا دلالة على حبها العميق والكبير لزوجها والله اعلم .

معنى حلم رؤية زوجتي مريضة وتفسير رجل يحضن ويقبل زوجته بالمنام

ولكن يجدر بنا الحديث عن بعض الامور الهامة جدا التي قد يشعر بها الانسان ، فمن الناس من يسال عن رؤية زوجته تخونه او تذهب من شخص اخر ، اقول له دعك من كل الشكوك التي من الممكن ان تتولد عندك نتيجة هذه الرؤيا فهذا الحلم هو من الشيطان لان الشيطان هدفه دائما التفريق بين المرء وزوجه والله علم .

الإعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى