تفسير حلم رؤية فئران المنزل في المنام

كثيرا ما يرى النائم في الحلم امورا كان يفكر بها كثيرا في يومه او في نهار تلك الليلة بالتحديد ، او امورا تشكل هاجسا وتخوفا بالنسبة له ، لذلك فان معظم الاحلام لابد وان ننظر اليها من زاوية ان هناك اضغاث احلام وحديث نفس وهناك رؤيا حق ، سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير ومعنى رؤية الفئران  والجرذان الكثيرة في المنزل والفأر الميت في البيت في المنام او الحلم للمفسر ابن شاهين وغيره من المفسرين .

تفسير ومعنى حلم رؤية فئران وجرذان كثيرة في المنزل في المنام:

*قال المفسر ابن شاهين وغيره ان الفأر او الجرد يدل على المرأة التي تظهر ما لا تبطن فيكون مظهرها طيب ومعدنها خبيث ، اما رؤية الفئران بألوان غير معهودة كالازرق والاحمر والاصفر وغير ذلك فان الفأر هنا لا يدلنا على المرأة .

* ومن رأى في الحلم او المنام ان الفئران او الجرذان كانت كثيرة ومنتشرة في المنزل ولا يستطيع او يخاف المشي من كثرتها فهناك اكثر من تفسير لهذه الرؤية ، فاذا كانت الفئران في البيت او الجرذان مختلفة في الالوان وفيها الوان غير معهودة فالحلم بمعنى طول العمر والله اعلم ، اما ان كانت بنفس اللون فان الرؤيا بمعنى ان جمعا من الناس سوف تدخل عنده في بيته فاذا كانت الفئران او الجرذان تتلف في المنزل او تخربه فالجماعة سوف تقوم بهذا العمل والعكس صحيح .

* ومن رأى في منامه ان الفئران او الجرذان يخرب في ممتلكاته او تتلف بضاعته او تفسد عليه اموره فالحلم بمعنى نقص الاموال ونقصان عمره واقتراب اجله ، ومن راى في المنام والحلم ان فئران او جرذان برية خرجت مسرعة وهربت من المنزل فالحلم بمعنى هروب لصوص قد يهاجموا منزله  ، ومن راى في منامه ان الفأر أو الفأرة خرجت من حلقه او فمه فانه يرزق بولد غير خلف.

* ومن راى في الحلم ان فأر او جرذ على فراش نومه فان الرؤيا بمعنى المرأة الفاسدة والتي تسعى لافساد واغراء الاخرين والله اعلم .