تفسير حلم

تفسير حلم رؤيه الجوع في المنام لابن سيرين

الإحساس بالجوع من الأشياء الطبيعية التي يتجاوز بها أي كائن حي فهو وضعية فسيولوجية طبيعية في التكوين الجسماني للكائنات الحية، وهو من الفطرة التي خلقنا الله تعالى عليها وأرشدنا إلى الكيفية التي نسد بها جوعنا بتناول الأكل والشراب ويحلم العديد من الأشخاص بالجوع في المنام،  لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه الجوع في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم شخص جوعان أو اطعام شخص جائع أو شخص يطلب طعام أو جوع الطفل في المنام
تفسير حلم رؤيه الجوع 
تفسير حلم رؤيه الجوع في المنام:

رؤيه الجوع القوي فى منام الفتاه العزباء إلى أحتياجها القوي للأحساس بالأمان والأستقرار، ورؤيه الفتاه العزباء أنها تأكل بطريقه عشوائيه ونهم حاد عقب إحساس عظيم بالجوع يوميء إلى أنها تقوم بأتخاذ مراسيم عشوائيه سوف تؤثر بالسلب على حياتها، ورؤيه الجوع فى حلم المتزوجه دلاله وأنعكاس لشعورها بالحرمان العاطفى والتوتر نتيجه لحدوث خلافات مع أحبابها والمقربين لها.

رؤيه أكل الغذاء الفتاة العزباء أنها تتناول طعامها بطريقه منظمة وكان ذلك الطعام يخلو من اللحم فذلك يدل على الفرح والخير وقد يدل على الزواج القريب، ورؤيه الجوع فى منام الحامل هو نفس التوضيح لرؤيه الجوع للمتزوجه في حين أتجه القلة الأخر حتّى رؤيه الجوع للحامل يبشر بأنجابها مولود ذكر.

رؤيه فرد جائع في أنتظارك في المنام وحصوله على منفعه منك وفى معظم الأوقات تدل على الطمع، ورؤيه فرد جائع بشكل كبير يوميء إلى الحسد والحقد والنفاق وهذا لو كان ذلك الفرد الجائع يعرفه صاحب الحلم ولو رأيت في المنام إنك تعطي شخص جائع لا تعرفه الطعام بحب وحنان فذلك يدل على زوال الهم والحزن.

رؤيه طفل أو رضيع جائع فى المنام إلى كثره هموم وتعب الفرد صاحب الحلم ورؤيه طفل أو رضيع يبكى بشده من الجوع يوميء هذا لتعرض ذلك الفرد لأزمه ماليه أو أزمه صحيه، ورؤيه أطعام الطفل أو الرضيع وشبعه وضحكه أو لعبه فذلك يعنى أن الرائى سوف يتعدى أزمته بنجاح وسوف يحقق ما يأمل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية العطش في المنام.

رؤيه القط جائع أو عليل أو مفترس فى المنام فأل سيىء حيث يوميء هذا إلى الأنكسار وخيبه الأمل ورؤيه أطعام القط الجائع فى المنام فأل حسن حيث يعنى هذا أدراك صاحب الحلم لبعض الأخطاء فى حياته والقيام بتعديلها، ورؤيه الكلب الجائع فى الحلم تدل على إن الرائى يوجد فرد حاسد وحاقد عليه أو وجود عدو يتربص به.

رؤيه إطعام الكلب وأشباعه جوعه يعنى تلبيه صاحب الحلم لأطماع الأصدقاء والأقارب وليس معنى أستجابته لأطماعهم بعدهم عنه حيث أنهم سوف يستمرون فى الاستحواذ على أضخم منفعه منه حتى يتعب ذلك الفرد نفسيا نتيجه لعدم قدرته على مواجهه هؤلاء الأفراد.

رؤيه الميت جائع فى المنام تحذر بوفاه شخص من عائله الرائى، ورؤيه أطعام الميت في أعقاب جوعه هذا يبشر بزوال هم وغم من المحتمل أن يكون سداد دين أو شفاء عليل أو عوده مهاجر ورؤيه أطعام الميت في أعقاب جوعه فى المنام تبشر بالرحمه عليه أو على أهله.

اظهر المزيد