تفسير حلم

تفسير حلم رؤيه المكياج فى المنام

تفتقر المرأة للمكياج في حياتها كثيراً فهو يلعب دوراً كبيراً في ظهور المرأة على نحو جميل ورائع، حيث للمكياج التمكن من تخبئة خلل ونقائص الوجه فهو يضفي جمالاً على شكل المرأة الخارجي فيجعلها تشعر بالسعادة عن منظرها وشخصيتها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤيه المكياج فى المنام.

تفسير حلم اخذ علبة مكياج أو مكياج العيون للعزباء أو ادوات المكياج في المنام
تفسير حلم رؤيه المكياج
تفسير حلم رؤيه المكياج فى المنام:

والمرأه المتزوجه أثناء نومها أنها تضع المكياج وقد أصابها الضيق وعند أزالته شعرت بالراحه النفسيه فذلك يدل على حسن الروح والأيمان، وأذا رأت المرأه أنها تشترى مكياج وأدوات تجميل غاليه السعر فذلك يدل على أنها سوف تقطن حياه مقبله سعيده مليئه بالترف والغنى.

رؤيه المرأه فى نومها أنها تشترى معدات التجميل فإن هذا يتضح قوه وقدره الطاقه الداخليه لتلك المرأه حيث أنها بالرغم من تقدم عمرها وسنها مازالت فى قراره ذاتها تشعر بالحيويه والشباب، ورؤيه المرأه أنها تشترى المكياج بمنامها فذلك يدل على قرب السعاده فى جميع أمورها سواء العاطفيه أو الأجتماعيه.

بصيرة الفتاة العزباء أن استعمالها للمكياج وأدوات الزينة في المنام قلص من جمالها أو جعلها قبيحة فهذه دلالة إلى أنها تتحدث بما ليس في قلبها وأنها تجعل من حولها يرونها بأسلوب مخادعة لحقيقتها، وهذه الرؤية تكون تنبيه لها لأجل أن تتجنب طريقة النفاق والرياء التي تستخدمه وتتصرف على طبيعتها.

إذا رأيت السيدة المتزوجة أنها تضع المكياج على وجهها في المنام فذلك يدل على أنها ترغب في أن تخفي عمرها الحقيقي في اليقظة وأنها تستخدم المكياج لأجل أن تبدو بمظهر ملفت للانتباه وجميل ولكي تحصل على ثقتها في ذاتها بواسطته، ورؤية شراء السيدة المتزوجة لأدوات المكياج في الحلم تدل على السعادة والاطمئنان.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية النساء في المنام.

رؤية  شراء الفتاة العزباء للمكياج في المنام إشارة على طاقة الأنوثة بداخلها وأنها تشعر بأنها جميلة ومليئة بالحيوية والطاقة وأنها تثق في إمكانياتها، ومشاهدة المرأة الحامل أنها تشتري مكياج غالي السعر وشاهدت ذاتها تدفع فيه عديد من الثروات يرمز هذا حتى حالها سيتبدل وستصبح غنية وسيرزقها الله بالخير والمال.

إذا شاهد الرجل أنه يضع مكياج في المنام فهذه إشارة على أنه حريص على أن لا يتضح شيء محدد لمن حوله كما أنه يعرف أن ذلك الشيء سيقلل من قدره وتبجيل من حوله له، ومشاهدة الرجل أنه يضع مكياج على نحو صارخ في الحلم وقد كان يعمل في الحقيقة مديرا ويرأس مجموعة من المستوظفين فيكون هذا دليلا على أنه يتعامل معهم بفظاظة وبقوة وتعسف.

إذا شاهد الرجل أنه يضع مكياج في المنام فذلك يدل على أنه يعرف أنه يتكبد من مجموعة من الأمراض النفسية في الحقيقة والتي يأمل أن يشفى ويتخلص منها في اليقظة، كما يدل المكياج في حلم الرجل على سيرته الطيبة وان أخلاقه حسنة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock