تفسير حلم لبس قلادة ذهب في النوم

قلادة الذهب او لعقد الذهبي في المنام
تدل على مال إئتمن الزوج زوجته عليه، هذا وتدل القلادة الذهبية على عناق الرجل والولد للمرأة، أما عند الرجل فتدل القلادة على اغتيال ومكر وتعقّد للأسباب المحيطة في طريقة عيشه.
القلادة الذهبية تعني جمال المرأة وأناقتها وزينتها، والقلادة الذهبية أو من الياقوت هي أعمال مهمة يتممها الحالم. القلادة الذهبية للرجل تدل على زواجه من امرأة حسناء أما إن كانت من الفضة فعنت له المال وأما إن كانت من حديد فهي قوة للرجل.
إن كانت الحالمة امرأة حامل فالقلادة الذهبية في المنام تدل على حملها بولد، فالقلادة عموماً للمتزوجة ولد وأما للعزباء فهي تدل على زواج قريب.
يمكن أن تدل القلادة في المنام على تسلّم منصب جديد أو مهمة جديدة في العمل والقلادة للمرأة تشير الى زوجها فإن كانت حسنة كان هو حسن وإن كانت سيئة كان رجل سوء

فيؤول لمن رآه في عنقه، فإن كان طالباً للقرآن جمعه، وإن كان طالباً للفقه أحكمه، وإن كان عليه عهد أو عقد وفى به، وإن لم يكن شيء من ذلك وكان عازباً تزوج إمرأة تحسن القرآن، وإن كان عنده حمل ولد له غلام إلا أن ينقطع سلكه ويتبدد نظمه، فإن كان في عنقه عهد نكثه، وإن كان حافظاً للقرآن نسيه وغفل عنه وإلا تشتت منه العلم وتلفه له، وإذا اجتمعت أسلاك فالجوهر منها قرآن واللؤلؤ سنن وسائر الجوهر حكم وكلام البر والفقه وعقد المرأة زوجها أو ولدها والقلادة من جوهر تدل على الإيمان والعلم والقرآن