تفسير حلم

تفسير حلم هجوم الاسد

الأسد هو رمز التأثير القوي للعاطفة في حياة الرائي . ويرتبط أهمية هذا النوع من الأحلام بشكل وثيق مع دلالة و رمزية هذا الحيوان في اليقظة . الأسد هو واحدة من أكثر الرموزالدالة على القوة في الطبيعة، التي تمثل عادة السيطرة و حب الظهور أو البروز. والأسد يرمز إلى الفضيلة و الحكمة و النبل .
قد يشير الأسد في المنام إلى التحديات أو المسؤوليات الجسيمة الواقعة على عاتق الرائي و قد يدل على الأمان و الطمأنينة في مسألة الكسب أو الرزق .

ما معنى أن تحلم بالأسد

الأسد يرمز إلى قوة الشخصية و شجاعة الرائي و قدرته الكبيرة على تجاوز المصاعب و تحقيق الذات . وهو أحد رموز النجاح و السلامة أثناء أخذ القرارات الجريئة.
الأسد في المنام قد يصور شحنة عنيفة من الغضب الذي يشعر به الرائي تجاه غيره أو نفسه.
إذا هاجمك أسد في المنام فتلك علامة تعرضك إلى ظلم و ضيم شديدين من قبل شخص أساء تقدير قيمتك الحقيقية .
إذا رأيت الأسد في المنام مع لبؤة أو أشبال فتلك علامة حياة أسرية هادئة و سعيدة أو مستقبل زواج سعيد .

أهم الرموز و المعاني التي تشير لها الأسود في الحلم

الأسد رمز للشجاعة و القوة و البأس الشديد

الأسد هو أقوى الحيوانات في الغابة، وهو أشجعها على الإطلاق . حلم الأسد قد يعني أنك تواجه وضعا يتطلب منك الشجاعة و الصلابة و قوة العزم و الشكيمة . قد يشير الأسد إلى قوتك الداخلية وقدرتك على حسم المواقف إلى صالحك عندما يتعلق الأمر بمواجهة خصم أو عدو أو غريم أو منافس . الأسد في المنام رمز للمدير الناجح و الضابط الملتزم و القاضي العادل و الزوج المخلص .

العدوان صفة رئيسية من صفات الأسد في المنام

الأسد في حلمك قد يدل على نزعتك العدائية تجاه الآخرين من حولك وهو في منام المتزوجة يرمز للغضب أو الغيرة أحيانا إذا رأته في منامها يفترس حيوانا آخر أو يأكل أشباله أو يهاجم إنسانا .

تفسير هجوم الأسد على شخص في الحلم

تعرضك لهجوم أو للعض من قبل أسد يشير إلى أن شيئا ما هو خارج عن السيطرة في حياتك. وعليك في الأثناء توخي الحذر و تجنب المواجهة مع أي شخص في اليقظة لأن الحلم قد يدل على أن أي مواجهة في الوقت الراهن لن تكون في صالحك .

الأسد رمز للولاء في الحلم

أغلب علماء الطبيعة و الحيوان أجمعوا على صفة النبل و الوفاء و الولاء لدى الأسد تجاه عشيرته و صغاره و خاصة تجاه اللبؤة وهو رمز للفداء ، الأسد في الرؤى يرمز للرجل المخلص لزوجته الحامي لعرينه ( بيته أو وطنه) .

لتذهب أبعد من ذلك مع تفسير الأسد في أحلامك

رؤيتك للأسد في منامك بعيدا عن قواميس تفسير الأحلام تحتاج إلى تفسير ذاتي مشخص ، تفسير يقوم على تحليلك لحالتك النفسية زمن الرؤيا فإن كان الخوف الشديد هو الذي سيطر على أجواء المنام فاعلم أنك شخص شجاع بما يكفي لتحقق أقصى أحلامك .
أما إذا كانت مشاهد الحلم الذي ظهر فيه الأسد تصور أسدا هادئا و لطيفا أو ودودا فتلك علامات استقرار شامل في الحياة و يلخص المشهد نسبة عالية من الرضا و القناعة التي يتحلى بها الرائي في حياته العاطفية أو العملية أو حتى الأسرية .
حلم الأسد يتحمل أكثر من معنى و دلالته أغلبها إيجابية و تبعث على التفاؤل عند رؤيته في منامك يجب أن تعلم بأنك شخص ذو قيمة فريدة و أنك تحظى باحترام و تقدير من قبل الآخر و أن مسؤولياتك قد تزيد في المستقبل و عليه يجب أن تتحلى بصفات الأسد الأساسية ( الشجاعة و القوة ) .

اظهر المزيد