تفسير حلم

تفسير حلم هدية العطر

تفسير العطر في المنام للعز باء

العطر في منام العزاء أو الطيب دلالة على عفتها و أخلاقها و نقاء سريرتها فإن هي اشترت العطر في منامها دل ذلك على موعد زواجها أو تعارف على شخص قد يكون زوج المستقبل و رائحة العطر الطيبة في منام العز باء نبأ سار أو خبر سعيد .

تفسير العطر في المنام للمتزوجة

العطر و الطيب في حلم المرأة المتزوجة يدل على سعادتها و استقرار أحوالها و شراؤه من سوق العطور يدل على محبة الزوج لها و رشه أو استعماله يبشرها بحمل مبارك أو رزق ومال في الطريق .

تفسير العطر في المنام للحامل

العطر في منام الحامل يدل على سلامة الحمل و صحة الجنين أما قارورة العطر أو زجاجته فتدل على وضع أو ولادة أنثى و الطيب عموما في منام الحامل خير و فأل حسن يبعث على التفاؤل و من رأته من الحوامل في منامها دل على فرح و سرور و أخبار سعيدة متصلة بحملها و ولادتها. ووضع العطر على الرأس يدل على ذهاب الهموم و في الكفين مال و على الجسم صحة و شفاء .

تفسير هدية العطر في المنام

رؤيتك لشخص يقدم لك العطر و الطيب في الحلم معناه زواج إن كنت أعزب و نجاح إن كنت طالبا أو تلميذا و سفرا إن كان لديك رغبة فيه و العطر في شعر العز باء زواج و في كف الرجل مال و ثراء وهدية العطر عموما في المنام يدل على المكاسب و الربح و كذلك الفوز .

تفسير رش و وضع و استعمال العطر في المنام

رش العطر في المنام من علامات الحظ السعيد و رش العطر على الملابس أو الثياب دليل زواج و رش العطر في البيت فرح أو عرس أو احتفال ورش شخص بالعطر دليل محبته و رش اليد بالعطر مال في الطريق و رش المريض بالعطر شفاء .

تفسير زجاجة و قارورة أو قنينة العطر في المنام

كل شيء يحتوي العطر في المنام سواء كان زجاجة أو قارورة أو قنينة دل على الجميلات و الفاتنات من النساء في حلم الرجل و شراء زجاجة عطر معناه الزواج بفتاة عذراء تكون آية في الجمال و الأخلاق وزد على ذلك الثقافة و العلم مع الذكاء وزجاجة العطر في منام المرأة تدل على خلقها الطيب و حب الناس مع الحظ الوفير في الزواج أو العمل .

تفسير شراء العطر في المنام

أما شراء العطر في المنام فهو للعز باء زواج و للمتزوجة حمل و للرجل رزق أو عمل أو وظيفة جديدة و شراء العطر في المنام من العلامات التي تدل على السعادة و تبدل الأحوال نحو الأفضل و خاصة ذهاب المرض وهو كذلك دليل على النجاح و التفوق .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock