تفسير حلم

تفسير رؤيا الدب الابيض في الحلم , معنى الدب الابيض في المنام, مهاجمة الدب في الحلم

تفسير رؤيا الدب الابيض في الحلم , معنى الدب الابيض في المنام, مهاجمة الدب في الحلم

ابن سيرين، إن رؤية الدب في المنام تدل على الرجل القوي ولكنه في نفس الوقت شرس ويحمل الكثير من المكر والخبث والغدر، إما إذا رأى الرجل في منامه أن هناك دب يدخل إلى بيته دل ذلك على وجود عدو أو لص محتال سيدخل إلى بيت هذا الرجل، أما إذا رأى الرجل أنه يركب على ظهر الدب دل ذلك على تولي منصب كبير.
إذا رأى الشخص في منامه عدد من الدببة يهاجمونه دل ذلك على إن الشخص الرائي له الكثير من الأعداء أو انه محاط بأصدقاء السوء الذين يخططون من اجل إيذائه، أما إذا رأى الشخص أنه يمشي مع دب ابيض دل ذلك على وجود شخص مقرب من الشخص الرائي ومحبب منه ولكنه يحمل شر كبير للشخص الرائي.

ذا رأى الرجل في منامه أن هناك دب كبير يهجم عليه ويطارده دل ذلك على إن هناك شخص يحمل الكثير من الحقد والحسد والغيرة للشخص الرائي، إما إذا رأى الشخص أنه الدب قد قام بعضه دل ذلك على إن الشخص الرائي سوف يتعرض لأزمة كبيرة وسيخسر الكثير من الأموال فيها.

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الدب في منام الفتاة العزباء يدل على إنها على علاقة بشاب مخادع ويكن لها الكثير من الشرور، أما إذا رأت أنها تمشي مع الدب دل ذلك على إنها تحب رجل ولكنها لن تتزوج منه.

إما إذا رأت الفتاة العزباء دبة أنثى دل ذلك على إنها ستقابل سيدة قوية وسوف ترشدها إلى الطريق الصحيح وتغير من حياتها كثيراً، أما إذا رأت دب ابيض دل ذلك على إنها ستزوج عن قريب ولكن من رجل لا تعرفه.

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة في منامها إنها تركب على ظهر دب وتستطيع السيطرة عليه دل ذلك على قدرتها على إدارة شؤون بيتها وعلى إدارة العلاقة بينها وبين زوجها بكفاءة كبيرة، أما إذا رأت دبة أنثى دل ذلك على إن حماتها شخصية قوية وتسيطر عليها وعلى بيتها وقد تسبب لها الكثير من المشاكل.

زر الذهاب إلى الأعلى