تفسير حلم

تفسير رؤية البهاق أو البرص في الحلم

تفسير حلم رؤية البهاق في المنام:

بصيرة البهاق في المنام تدل على أن صاحب المشاهدة سوف يحصل على كسوة حديثة أو رزق وفير، وتدل مشاهدة البهاق في المنام للشاب على تحول أوضاعه إلى ظروف أفضل منها فإن كان يبحث عن مهنة فسوف يوفقه الله وأيضا إذا كان يبحث عن الزواج أو التوفيق.

إذا شاهد الشاب أنه يتكبد من مرض البهاق في قدمه أو فخذه أو في ساقه فذلك يدل على أنه يعمل على طلبا للرزق وأنه سيجني الخير من خلف ذلك السعي، لو رأى الرجل أنه جريح بمرض البهاق في يديه أو كفه فإن ذلك يدل على سعة الرزق الذي سيناله ذلك الرجل.

مشاهدة الرجل أنه جريح بمرض البهاق في رقبته ورأسه أو وجهه في المنام فذلك يدل على المشكلات والهموم والأخبار السيئة التي سيسمعها في الحقيقة والتي تخصه أو تخص قرينته أو أبنائه، وإذا شاهد الشاب الأعزب أنه جريح بالبهاق بداخل منطقة الصدر دل هذا على حزنه وهمومه كما تعبر عن حيرته في مجموعة من الموضوعات في الحقيقة.

رؤية المرأة الحامل أنها مصابة بالبهاق في المنام يدل ذلك على أنها سوف تنجب مولود ذكر ورؤية الفتاة العزباء أنها تتكبد من بهاق حاد ولكنها كانت سعيدة في الحلم فيكون هذا دليل على الخير الوفير والمال العديد، ورؤية المرأة المتزوجة أن يدها مصابة بالبهاق في المنام فذلك يدل على الرزق والمال والخير.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن مرض البهاق يتضح في جسدها بأكمله من أول أقدامها حتى رقبتها ووجهها، فذلك يدل على المشكلات العائلية وعدم استقرار حياتها الأسرية وأنها تتكبد من العقبات في حياتها، وإذا رأيت ذاتها مشمئزة ومتقززة من قرينها بعدما أصابه البهاق في المنام فلذلك تأويل غير محمود ويدل على إن هناك أمر سيقع لزوجها سيؤثر بالسلب على حياتها الأسرية.

إذا رأيت السيدة المتزوجة أنها مصابة بمرض البهاق بداخل منطقة البطن أو الخصر فذلك إشارة على حملها أو أنها سوف تكون حامل في وقت قريب، وبصيرة السيدة المتزوجة أنها قد أصيبت بالبهاق في قدمها فيكون لهذا دلالة أن قرينها سيترك البلد المقيم فيها ويغادر بحثا عن لقمة العيش كما يدل هذا الحلم على أنها جائز أن تسافر معه أو ستسافر وحدها بدونه.

مشاهدة السيدة المتزوجة أن واحد من أبناءها الصغار قد أصيب بمرض البهاق فذلك يدل على الخير وتعد من الرؤى الحسنة المحمودة وبصيرة البهاق في جسد المرأة وخصوصا في بطنها على الولادة السهلة واليسيرة لتلك المرأة، ومشاهدة الفرد إن إصابة بمرض البهاق غير ظاهرة للغير يكون إشارة على السعادة والخير والستر في الدنيا.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock