تكثيف الحواجب بمواد طبيعية

تكثيف الحواجب بمواد طبيعية

من المعروف في كل العالم أن المرأة تهتمّ بجمالها وصحّتها ورشاقتها، وأنّ من أهمّ ما تُركّز عليه اهتمامها هو الوجه كي تظهر بأفضل وأجمل مظهر، وما يُميّز جمال المرأة هو عيونها ورسمة حواجبها، لذا تحرص المرأة على العناية بحواجبها كثيراً، منهن من تعاني من كثافتها الزّائدة وأُخريات من قلّة كثافتها وهو الأمر الأكثر انتشاراً بين النّساء، وتحاول دائماً البحث عن حلول كي تساعدها على حلّ هذه المشكلة.
.
  • الفازلين

يعتبر الفازلين أحد أبرز المواد التي تساعد على نمو الشعر وتكثيفه. قومي بوضع القليل من الفازلين على منطقة الحاجبين بشكل يومي، مرتين أو ثلاثة خلال النهار. طبقي هذه العملية لمدة 4 أسابيع وستلاحظين الفرق بشكل واضح عند منطقة الحاجبين.

  • زيت جوز الهند

يمتاز زيت جوز الهند بقدرته على تعزيز نمو الشعر الخفيف، لذلك يعتبر مكونا سحريا لمن يرغبن في تكثيف شعر الحواجب للتخلص من الفراغات. قومي بدهن الحاجبين بزيت جوز الهند كل مساء قبل الخلود إلى النوم واشطفي بالماء البارد في اليوم الموالي.

  • عصير البصل

يعد البصل عنصر غني بمادة الكبريت التي تساعد بشكل كبير على إنبات الشعر وتكثيفه. احضري عصير بصلة واحدة وادهني حاجبيك بهذا العصير بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

  • خلطة زيت الخروع

يشتهر زيت الخروع بمفعوله الكبير في تكثيف الحواجب خاصة إذا استخدم بشكل منتظم على الحاجبين، احرصي على دهن حاجبيك ورموشك بشكل يومي بزيت الخروع  قبل الخلود إلى النوم وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء الفاتر.