اخبار العالمغرايب و عجائب

تلغي حفل زفافها لأن عريسها يخاف من البرق

من المفترض أن تكون حفلات الزفاف عبارة عن احتفالات مبهجة، إلا أن زفاف هذه العروس لم يكن على هذه الشاكلة، إذ اندلع شجار جماعي عنيف بين عائلتي العريس والعروس، بعدما قررت العروس إلغاء الزفاف لسبب غريب. كشفت الشرطة في ولاية بيهار الشرقية في الهند أن قرار العروس في إلغاء الزفاف، جاء بعد أن بدأ العريس يتصرف بطريقة غريبة، جراء شعوره بالخوف من صاعقة ضربت حقلاً مجاوراً.

وأثار قرار العروس غضب عائلة العريس، الذين قالوا إن الوقت قد فات للتراجع عن الزواج، لأن بعض طقوس الزواج قد تمت بالفعل، الأمر الذي دفع أقارب العروس إلى مهاجمتهم.

وقال سيدشوار آذزاد، الضابط المسؤول في مركز الشرطة إن ثلاثة من أقارب العروس اعتقلوا فيما بعد، واحتجزوا بسبب سلوكهم العنيف.

وليست هذه الحادثة الأولى من نوعها، إذ أن حفلات الزفاف في الهند عادة ما تشهد تراجع أحد الطرفين وإلغاء الزواج لأسباب غريبة، ففي أحد الأعراس، قامت العروس بإلغاء حفل الزفاف بعدما شعرت بالصدمة بسبب حركات الرقص التي قام بها زوجها وهو ثمل.

كما شهد حفل زفاف آخر، حدثاً غريباً عندما اختارت العروس رجلاً من المدعوين ليكون زوجها، بعدما شعر عريسها بوعكة صحية، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد