الإثنين , مايو 29 2017

تمارين الارداف

292358_351060364968950_1760203660_nتمارين الارداف
هي مجموعة من الحركات تحعلك تتخلصين من الارداف بشكل اسرع مع اتباع حمية .

تبدو تمارين تخسيس الأرداف هي الحل الأمثل لمشكلة الأرداف السمينة والتي تتميز بها الكثير من بنات حواء، فالكثيرات من الفتيات والسيدات يواجهن العديد من المشاكل أثناء محاولتهن ارتداء الملابس بسبب حجم أردافهن، لذلك إليكِ عزيزتي خطوات تمارين تخسيس الأرداف بدون عناء، حيث تساعد هذه التمارين على تخسيس الأرداف في فترة لا تتجاوز الأسبوعين بشرط ممارسة هذه التمارين بشكل يومي مكثف.

التمارين الرياضية لتخسيس الأرداف:

1- لتخسيس الأرداف لفِ قدمك في حلقة دائرية:

عليكِ عزيزتي أخذ وضع الاستعداد، ثم لف قدمكِ في حلقات دائرية مفرغة لعدة مرات دون توقف، يساعد هذا التمرين على حرق 50 سعرة حرارية في اليوم.

2- مارسي تمرين التزلج لتخسيس الأرداف:

يتم الوقوف باستقامة مع وضع القدمين على خط مستقيم، ووضع الذراعين بمحاذاة الجسم وجعل الرأس والرقبة متجهين للأمام، ابدئي تمرين تخسيس الأرداف باتخاذ خطوة واسعة بقدمك اليمنى في الاتجاه الأيمن ثم قومي بسحب رجلك اليسرى نحوها مع مدّ ذراعكِ الأيسر للأمام أثناء سحب كوعك الأيمن للخلف وكأنك تقومين بالتزلج على الجليد، كرري هذه التمرين عدة مرات مع التبديل من اليسار لليمين.

3- تعلمي تمرين الطيات الجانبية لتخسيس الأرداف:

باعدي بين قدميك على أن يكون الفراغ بين القدم اليمنى واليسرى مسافة ثلاثة أقدام، ضعي يديك على منطقة الحوض، وابدئي التمرين بثني ركبتك مع خفض منطقة الحوض قدر الإمكان، يجب المحافظة على استقامة الكتف والظهر، مع عمل هذا التمرين لمدة 30 دقيقة.

4- الركلات الهوائية لتخسيس الأرداف:

باعدي بين قدميك قليلاً مع وضع كل قدم في جانب، اجعلي ذراعيكِ مسترخين جانباً مع النظر إلى الأمام، ارتكزي على أحد القدمين مع رفع القدم الأخرى بشكل متسع وذلك على شكل ركلة أمامية، كرري التمرين عدة مرات.

5- تمرين الضغط على الطابة أو المنشفة يساعد على تخسيس الأرداف:

نامي على ظهرك ثم اثني ركبتيكِ، ضعي الذراعين مسترخيين على الأرض بجانب الجسم، ثم قومي بوضع منشفة أو الكرة الرياضية (الطابة) بين ركبتيك مع الضغط على الطابة لتنشيط الأرداف الداخلية، قومي بعد ذلك برفع الأرداف إلى الأعلى مع الاستمرار في الضغط على الطابة.

ممارسة تمارين تخسيس الأرداف بشكل منتظم ومكثف خلال اليوم وفي خلال أسبوعين سوف تنجح بإذن الله على الحصول على أرداف رشيقة.