الأربعاء , مايو 24 2017

تمارين لإزالة تعب اليوم

بعد يوم طويل متعب وشاق ، تجد في بعض الأحيان صعوبات للاسترخاء وهذا يزعج جسمك، ومزاجك، وحتى نومك.لتغرق أفضل في أحضان الراحة  وتجد الصفاء في الحياة اليومية، وتعطي لنفسك بضع دقائق على القيام بتمارين الاسترخاء مجلة رجيم  تقدم لك بعض تمارين لازالة التعب والاسترخاء 

تمارين لإزالة تعب اليوم

القدم  للجدار لإزالة تعب اليوم !

 

 الاستلقاء على الارض ووضع الساقين عموديا على طول الجدار 

لوحة الأرداف على الأرض، كعبك يستريح على الحائط. وبعد دقائق قليلة على الاسترخاء تماما.

يمكنك في هذا الوقت شغل نفسك الاستماع لشئ مفيد

،

 دليك قدميك ,انه لشئ رائع !

 

تمارين لإزالة تعب اليومهذا التدليك ينشط الدورة الدموية. تبدأ بجعل الحركات الصغيرة في الدورة الدموية لينة في داخل القوس. ثم تدليك بلطف الجانب السفلي من القدم مع الحركات أبطأ، بدءا من أصابع القدم وتمتد إلى كعب.

ثم، دلك بلطف أصابع القدم واحدا تلو الآخر. أنه يخفف الإجهاد.

وتنتهي  عند الكاحلين، تدليك الخلايا مع حركات دائرية. ثم إطالة تدريجيا التدليك من عنق القدم بقدر ما يعود إلى النصف الساق.

 

كورقة مطوية 

الارداف على كعبك، والجبهة يستريح على الأرض، وتمديد ذراعيك إلى الخلف على طول الساقين والمعصمين والذراعين والمرفقين والكتفين  في استرخاء تام. وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون وضعها في هذا الموقف، ضع جبهتك على يدين مقبوضتين الي الارض

جعل الأنفاس البطن هادئة. هذا الموقف من الجلوس ، مريحة جدا، ويشجع على الاسترخاء والنوم.

 تاكد من تنفسك للاسترخاء

 

تمارين لإزالة تعب اليومتجلس القرفصاء، مستقيم الظهر والكتفين منخفضة ومريحة، والأيدي على البطن، ويشعر مجرد التنفس صعودا وهبوطا.

عن طريق إغلاق عينيك، يمكنك التركيز أكثر سهولة على كل احاسيسك عن طريق حاسة اللمس  الحفاظ على هذا الموقف 2-3 دقيقة، وابدأ لاطلاق سراح التوتر الخاص بك.