ثقافة عامة

تنحيف الافخاذ بالزنجبيل (2 طرق)

ماهي افضل طرق لتنحيف الافخاذ بالزنجبيل؟


إنقاص وزن فخذيك مهم جدا لصحتك و لشكل جسمك و تناسقه، و لتحقيق ذلك وجب إتباع نظام غذائي محدد والبقاء في صحة جيدة. وبالإضافة لما ذكر هناك العديد من الهدايا التي أمنّت بها علينا الطبيعة تساعدنا في تحقيق غايتنا و تسريع الوصول إليها.

ونحن نبحث عن الأطعمة الأكثر مناسبة، و نقوم بحساب السعرات الحرارية، نكتشف أن العديد من الأعشاب سوف توفر لنا تنحيف الافخاذ و تجعلها رقيقة و رشيقة.

ولكن لا يزال علينا أن نختار التي ستكون أفضل بالنسبة لنا: إنها و بلا شك عشبة الزنجبيل للمساعدة في إنقاص وزن الافخاذ. فلا تتردوا في التعرف عليها و اكتشافها من خلال هذه المقالة.

من أين يأتي الزنجبيل؟
هو من الأعشاب الناشئة في الهند، وتستخدم لخصائصها الطبية والمأكولات الهندية. ولكن شيئا فشيئا، انتشر الزنجبيل في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل الباعة المتجولين. 

كيف يجعل الزنجبيل الافخاذ نحيفة؟
بالإضافة إلى قدرته على حرق الدهون في منطقة الأفخاذ، الزنجبيل لديه فقط 80 سعرة حرارية لكل 100 غرام، مما يجعله أفضل حليف لهدفك. و الزنجبيل يسرع عملية التمثيل الغذائي لدينا، مما يساعد على حرق الكثير من الدهون.

وبما أن معظم الدهون وجدت في الحوض والبطن والفخذين، فهو يستهدف هذه الدهون في هذه المناطق و يقضي عليها. لذلك، إذا كنت تستهلك الزنجبيل ،سوف تفاجأ برؤية أفخاذك أرق في أي وقت من الأوقات.

كما أنه يساعد على تحسين عملية الهضم في الجسم من خلال تنظيم درجة الحموضة، ويهدئ هجمات الأرق والغثيان، وينظف الرئتين من النيكوتين و يجعلها طبيعية مضادة للالتهابات. سوف تجني فوائد متعددة من خلال استهلاكه.

أيضا، تناول الزنجبيل يساهم في حمايتك من مشاكل في الجهاز التنفسي مثل نزلات البرد أو السعال.

كيف تستهلك الزنجبيل لتنحيف الافخاذ؟
الزنجبيل يمكن أن يكون حاضرا في العديد من الوصفات، على غرار مزيجه مع الليمون و تغليته. في شكل عصير، أو مجرد شربه بارد أو حار.

متى تتناول الزنجبيل لتنحيف الافخاذ؟ 
وفقا لرغباتك: في كامل فترات اليوم أو من الناحية المثالية قبل كل وجبة. عليك محاولة ذلك و سترى النتيجة .في وقت قياسي سترى التغييرات.

من خلال تناول كوب واحد من مشروب الزنجبيل في اليوم سوف تكون أقرب إلى هدفك للحصول على أفخاذ أرق. يمكنك أيضا استخدام التوابل في إعداد مشروب الزنجبيل على غرار الفلفل الأسود و الشاي الأخضر . 

فضائلها سوف تحافظ على جسمك، و تساهم في القضاء على الدهون في منطقة الافخاذ. فالزنجبيل هو الغذاء الأمثل إذا كنت تريد إنقاص وزنك، وخاصة في تخسيس الفخذين و صقلهما.

١) شاي الزنجبيل لتنحيف الافخاذ:
قبل ذلك دعونا نلقي نظرة على فوائد شاي الزنجبيل من أجل الصحة:

  • يقوي جهاز المناعة
  • يخفف من تهيج المعدة
  • له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي
  • يحفز عمل الأمعاء 
  • يحفز الدورة الدموية
طريقة إعداد شاي الزنجبيل لتنحيف الافخاذ:


المكونات:

  • 1 قطعة من الزنجبيل الطازج (2-3 سم طويلة)
  • 1 لتر من الماء
  • 2 ملعقة طعام من العسل
  • 2 حبة من الليمون

الإعداد:
قشر الزنجبيل و قطعه في شكل شرائح رقيقة. وضع الزنجبيل في وعاء من الماء المغلي. يغلي هذا الجذر العطري لمدة 15 إلى 20 دقيقة على الأقل على نار هادئة. ثم السماح له بأن يرتاح لمدة 5 دقائق. تصفية السائل ثم تحليته مع العسل وإضافة الليمون إذا كنت تريد.

٢) الزنجبيل مع الليمون والقرفة:
البعض يعتقدون أن فقط إتباع نظام غذائي صارخ يمكنه القضاء على الدهون المتراكمة في الافخاذ، ولكن في الواقع، هناك العديد من المكونات الطبيعية التي لا نولي اهتماما لها، والتي تتمتع بخصائص التخسيس التي ثبت علميا أنها تحقق التنحيف بشكل فعال و هي: هو الزنجبيل والقرفة، الليمون والكمون.

هذه العناصر الأربعة تشكل أساس وصفة مشروب معجزة من شأنه أن يساعدك على تنحيف الافخاذ بسرعة. إنها تسمح بإنقاص 4 كيلوغرامات في غضون 10 أيام فقط.

  • القرفة: هي قاطعة للجوع ومضادة ممتازة للأكسدة، و هي تسهل الهضم و تقلل من الانتفاخ.
  • الليمون: بالإضافة إلى نسبته العالية من فيتامين C، فإنه يزيل السموم ويعمل بفعالية دي تحسين عملية الهضم.
  • الكمون: بفضل قدرته الهائلة على امتصاص الطعام، فإنه يمنع الدهون من التراكم، وخاصة في الافخاذ.

اكتشف المكونات اللازمة لإعداد هذا الشراب من التخسيس الخاص بك:

  • 1/2 ملعقة صغيرة من القرفة.
  • 3 ملاعق صغيرة من الكمون.
  • 1 ملعقة صغيرة ونصف من الزنجبيل.
  • 1 شرائح الليمون كاملة.

كيفية إعداد هذا الشراب لتنحيف الافخاذ:
في زجاجة مغلقة، قم بوضع الزنجبيل والكمون والقرفة والليمون، صب الماء المغلي فورا وإغلاق الزجاجة. والسماح لها أن تبرد بين عشية وضحاها، ثم تتناول المشروب 20 دقيقة قبل كل وجبة ثلاث مرات في اليوم. كرر هذه العملية كل يوم حتى يتم تحقيق النتيجة المرجوة: أفخاذ نحيفة و رشيقة.

اقرأ أيضًا :

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: