اخبار السعودية

تهيئة 22 مصلى و 262 جامعاً لصلاة الاستسقاء بالرياض

هيأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، 22 مصلى و262 جامعاً لإقامة صلاة الاستسقاء غداً الاثنين (12 فبراير 2018م)، بمدينة الرياض وضواحيها، ومحافظة الدرعية.

وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، أن الفرع قام باتخاذ كافة الإجراءات الفنية والإشرافية والمالية لتهيئة مصليات الأعياد المكشوفة بأحياء مدينة الرياض وضواحيها لصيانتها وتنظيفها وتسوية أرضيتها، وفرشها بقطع السجاد المستطيل، وتأمين ما يلزمها من شبكة كهربائية وصوتية لتكون مهيأة لاستقبال المصلين لهذه العبادة المباركة.

ونوّه إلى أن صلاة الاستسقاء وسط الرياض ستقام في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمنطقة قصر الحكم، وأما باقي المصليات المكشوفة بمدينة الرياض وضواحيها فستكون مهيأة لإقامة الصلاة فيها، وتم تهيئة العدد الكافي من الجوامع الكبيرة في الأحياء الخالية من المصليات المكشوفة لاستيعاب المصلين.

وقال إن موعد إقامة صلاة الاستسقاء ـ بمشيئة الله تعالى ـ في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً حسب تقويم أم القري.

وسأل الناصر، الله جل وعلا أن يستجيب دعوات المسلمين بنزول الغيث، وأن يجعل مع نزوله الخير والبركة إنه سميع مجيب، وأن يديم على هذا الوطن الغالي الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: