ثقافة عامة

توتنهام يسقط ومانشستر يونايتد يتعافى

توتنهام يسقط ومانشستر يونايتد يتعافى

عاد مانشستر يونايند إلى سكة الانتصارات، بعدما حقق الفوز على مضيفه بيرنلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (تيرف مور)، مساء اليوم الأحد (الثاني من سبتمبر 2018م)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة البريميرليج.

وجاء هدفي اليونايتد عن طريق روميلو لوكاكو (ق27)، و(ق44)، ليرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 6 نقاط في المركز العاشر، بينما يقبع بيرنلي في المركز قبل الأخير وفي جعبته نقطة وحيدة.

فرحة لاعبي يونايتد

وفي قمة أخرى، فجر فريق واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه توتنهام بنتيجة (2-1) ، اليوم الأحد ، على ملعب (فيكارج رود)، بالجولة الرابعة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحول واتفورد تأخره بهدف من نيران صديقة في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق عبد الله دوكوري في مرماه وسجل أصحاب الأرض ثنائية عن طريق تروي دييني وكريج كاثكارت في الدقيقتين 69 و76.

ويحتل واتفورد المركز الثالث بهذا الفوز بعدما حصد الانتصار الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة بقيادة مدربه خافيير جارسيا متقاسماً الصدارة مع ليفربول وتشيلسي بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 9 نقاط مع مدربه ماوريسيو بوكتينيو بعد الهزيمة الأولى.

اظهر المزيد