جمال

توقعات كارمن شماس للعازبين في شهر مارس/آذار 2018

توقعات كارمن شماس للعازبين في شهر مارس/آذار 2018

برج الحمل
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) سوف تعيش تغيرات جذرية في حياتك العاطفية في منتصف الشهر وتقرر اتخاذ خطوات عاطفية جريئة يحركها العقل بدلاً من القلب مما يقربك من الارتباط بشريك ناجح .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) ربما يحدث تغيرا جذريا في فهمك للحب في منتصف الشهر نتيجة تجربة تمر بها فقد كان بالنسبة لك مصدرا للسمو
الروحي ولكنه في هذه الفترة قد يصبح مصدرًا للتعب والتعطيل، فكر بمستقبلك العاطفي بواقعية لأنك قادم في نهاية الشهر على علاقة جديدة تؤدي للارتباط.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) لقاء عاطفي مميز في الأسبوع الثاني من الشهر يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب والمتعة،ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي بموضوعية

برج الثور
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) حادثة ما في بداية الشهر تجعلك تشعر بالغيرة على الحبيب وتفقدك سلامة التفكير، ويدخل الشك عقلك ويفقدك أعصابك، عد لتوازنك لأن تفكيرك خاطئ والحبيب في قمة الإخلاص ,وربما تجد قي الأسبوع الأخير من الشهر مفاجأة هامة منه تجعلك في قمة السعادة.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) في بداية الشهر ربما تكون حالتك العاطفية في مد وجزر وأنت في حالة ضياع ولا تعرف ماذا تريد، ركز قليلاً وارجع لحالتك المتفائلة السابقة فالحبيب بحاجة إليك ويفكر بالارتباط وبيدك إنجاح علاقتكما العاطفية.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) سوف تكتشف في بداية الشهر أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائماً طرف رابح وآخر خاسر وتقرر أن لا تكون الطرف الخاسر فتتخذ إجراء يؤثر سلبياً على علاقتك مع الحبيب، حاوره وستجد أنك كنت على خطأ

برج الجوزاء:
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما تلعب الصدفة في الأسبوع الثالث من الشهر دورا في لقائك بشخص تجده متميزا ومختلفا عن الآخرين فينال إعجابك من النظرة الأولى وتعيش معه الحب الهادئ الذي يؤدي للارتباط.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) سوف تتجاوز فترة الركود بالعواطف التي مررت بها، وتتعرض في منتصف الشهر لمنعطف ايجابي بالمشاعر، وتغرق في بحر من الحب والعشق الذي قد يقودك للارتباط.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) دع البكاء على الماضي الذي تفتقده ، وانظر بتفاؤل إلى علاقتك الحاضرة والمستقبلية مع الحبيب لأنها سوف تتحسن باستمرار على مدى الأيام القادمة، وربما تصل إلى الارتباط بعد زوال الصعوبات التي تعترضها.

برج السرطان:
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) لقاء عاطفي مميز في منتصف الشهر يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ربما تواجه علاقتك مع الحبيب بعض الصعوبات والتحديات التي تجعلك تتردد في الاستمرار في علاقتك معه، لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وعليك تحطيم كل العقبات بذكاء كي ينتصر حبك .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) تقدم كثير من التنازلات لإقناع الحبيب بضرورة الإسراع بالارتباط ولكنه يتردد بدون سبب مقنع ,تحاول أن تنساه وتشفى من حبه ولكن قلبك يرفض بينما عقلك يرحب بعد أن تتلقي في منتصف الشهر بشخص تندمج معه فكرياً وعقلياً وتشعر نحوه بشعور خاص قد يتطور إلى الحب رغم فرق العمر .

برج الأسد:
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) تحاول التهرب من مشكلة عاطفية تتعرض لها في بداية الشهر، وتعيش رغبة جامحة في إن تترك كل شيء وتسافر، الأفضل أن تصدى لها وتضع حلا يقودك للارتباط .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) ربما تغرك كثير من الألوان والمظاهر الخادعة التي تحيط بك في الأسبوع الأول من الشهر وتبتعد عن روعة الألوان الصافية والحقائق الواضحة التي تعطي عمقا لجوهر الحياة ومفهوم الحب مما يؤثر سلبيا على علاقتك مع الحبيب حاول إعادة النظر في سلوكك حتى تنجح علاقتك العاطفية .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) افتح قلبك للحب القادم لأنك أمام لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركاً مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية .

برج العذراء

– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا هذا الشهر وتعيش مع الحبيب الحب الملتزم وتكتشف ايجابيات الحب المتبادل وهذا ينعكس ايجابياً على علاقتك العاطفية معه وربما يجعله في نهاية الشهر يطلب منك الارتباط.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) قد تترك هذا الشهر العنان لعواطفك بدون أن تتحكم فيها وتسير في طريق الحب بدون حدود ودون أن تراعي القواعد والأعرف الاجتماعية كن واقعياً واستمع لصوت العقل.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) سوف تعيش هذا الشهر الحب بأروع حالته وتجد الحنان والود من الحبيب بصورة مختلفة وكأنك في عالم آخر مما يجعلك في قمة السعادة وهذا يجعلك تطلب من الحبيب الارتباط .

برج الميزان:
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) تعيش هذا الشهر حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة وربما تسعى مع الحبيب للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) قد يرهقك تقلب مزاج الحبيب وانفعالاته الغير مبررة في منتصف الشهر ,اصبر فانه يمر بظروف نفسية صعبة لكنها ستنتهي وسوف يعود الحب والثقة والتفاهم وسيقوم بعمل هام يرضيك نفسيا وعمليا في نهاية الشهر.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) سوف تتعذب بالحب وتخفي نقاط ضعفك وحقيقة شعورك تجاه من تحب لتحمي نفسك من استغلاله لعواطفك، الحب عطاء وتضحية وأخذ وعطاء وربما يكون منتصف الشهر الوقت المناسب لتصارحه بحبك .

برج العقرب
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) يزداد الحب ويصل إلى درجة العشق هذا الشهر ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل فتخطط مع الحبيب للارتباط في أقرب وقت.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) تلتقي هذا الشهر في جو اجتماعي بشخص يفهمك ويشترك معك بالطموح والرغبة بالتميز , وتعيش معه مرحلة من السعادة المطلقة والشعور بالرضا وتتضافر جهودك معه من أجل الارتباط , ربما يكون حبيب أو شريك المستقبل .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) قد تعيش بداية هذا الشهر حياة عاطفية صاخبة , وتلبي دعوات اجتماعية تسعدك حيث تلتقي بأشخاص سطحيين لا يحركوا أحاسيسك وعواطفك الحقيقية فتقرر في منتصف الشهر أن تبحث عن الحب الحقيقي .

برج القوس
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) ينتابك الفتور وعدم الوضوح لعلاقتك العاطفية مع الحبيب وتحتاج لأكثر من خطوة لإعادتها لطبيعتها، كما تنتابك الأوهام والشكوك حول إخلاصه نتيجة بعض الشائعات ,لا تترك المجال لأحد في أن يضعف علاقتك معه لأنه في قمة الوفاء والإخلاص.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) تكتشف أن الحب غير نظرتك إلى الحياة وجعلك أكثر طموحاً في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق مع الحبيب وأن تنظم حياتك لتصل إلى طموحك في تكوين أسرة وربما تقرر الارتباط في نهاية الشهر.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) ربما تكون في حالة عاطفية متناقضة يسودها التفاؤل والتشاؤم بالتناوب وتتمنى أن تلتقي بشخص مميز وصادق بعواطفه لتعيش معه الرومانسية، ربما يتحقق ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر .

برج الجدي

– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) احذر أحد الأصدقاء الذي يحاول الإساءة إلى علاقتك مع الحبيب من خلال تلفيق بعض الأكاذيب المغرضة , الحبيب يحبك ومخلص وهو يحتاج إلى ثقتك وربما يقدم لك مفاجئة هامة في نهاية الشهر .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) قد تعيش حالة من الانفعالات العاطفية المتناقضة نتيجة عدم ثقتك بالمحيطين وخاصة الحبيب ، مما يجعلك تبتعد عن الجميع وتعيد النظر بعلاقتك مع من تحب ,لا تستعجل باتخاذ أي قرار عاطفي هذا الشهر.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) سوف تزول العقبات المادية والأسرية التي اعترضت ارتباطك بالحبيب وتبدأ في منتصف الشهر بتأمين مستلزمات الارتباط وفي نهاية الشهر تكون في قمة الراحة النفسية والعاطفية.

برج الدلو
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) قد تعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب في بداية الشهر وتفشل كل المحاولات من المقربين للإصلاح، وربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات من الطرفين لأن الحب المتبادل بينكما يحتاج للحماية .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) كن قويا وعقلانياً أذا تعرضت لصدمة عاطفية في بداية الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا وستستفيد منها في رسم مستقبلك العاطفي على أحسن وجه حيث تكون في منتصف الشهر أمام لقاء عاطفي يتميز بالعقلانية لكنه يؤدي إلى قصة رومانسية تسير بالتدريج في طريق الارتباط.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها، سوف تخضع لرأيه في ضرورة الارتباط بعد أن يقدم كثير من التنازلات التي تسهل ذلك، حاول من جهتك تقديم بعض التنازلات أيضا كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح .

برج الحوت
– إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) سوف تعيش منتصف الشهر مشاعر وأحلام لبناء علاقة حب جريئة بعيدة عن تناقضات المجتمع ولكنك سوف تصطدم بالواقع، لا تيأس لأن الحب المتبادل سينتصر مهما كانت الصعوبات.

– إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) تمر في بداية الشهر بأحداث عاطفية غير عادية فيها الحب والكره ,والتمرد وعدم التوازن , والعشق والضياع وتبحث عن شيء غير عادي وفي منتصف الشهر تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس وتختلط عليك الأمور وتبحث عن الهدوء العاطفي ,وربما تجد في نهاية الشهر الحب الحقيقي .

– إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) ربما تتصدع علاقتك العاطفية مع الحبيب في الأسبوع الثاني من الشهر وتحاول أن ترممها واضعا دعامات جديدة وقوية قادرة على استمرارها وسوف تنجح بذلك مع نهاية الشهر ويعود الحب أقوى من قبل .

قد يعجبك أيضاً:
ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد العاطفي لك وفقاً للأبراج الصينية؟
لجلسة حافلة بالضحك الذي لا يتوقف، اجلس مع هؤلاء الابراج!
أبراج لن يدعوك تكمل حديثك… تعرف عليهم‎

المصدر: البوابة

اظهر المزيد