ثقافة عامة

تويوتا Century 2018.. مظهر كلاسيكي بروح العصر

أعلنت شركة تويوتا عن موديل عام 2018 من سيارة Century الجديدة كلياً التي ستصدر في منتصف العام المقبل،

وهي الجيل الثالث من السيارة التي تحافظ على حرفيتها وجودها العالية مع تحقيق الأأداء البيئي وتصميم كلاسيكي ساحر تماشياً مع تراثها ويسعى لراحة الركاب، ويتميز الجيل الجديد بأفضل وسائل الراحة وآحدث التقنيات المتطورة المثالية لسيارات الليموزين الفاخرة.

حصلت سيارة Century على نظام هجين للمحرك بسعة 5 ليتر وثماني إسطوانات لضمان استهلاك الوقود، في حين يظهر التصميم الخارجي الياباني الأنيق والمذهل في جميع أنحاء السيارة بما في ذلك الشبك والتقليم الأسود على المصابيح الخلفية. وزودت بمصابيح أمامية تكيفية تعمل بتقنية الليد، ونظام تعليق هوائي مع إطارات جديدة مطورة لتزيد من راحة الركاب، بالإضافة إلى نظام التحكم النشط بالضوضاء وأنظمة استشعار الأمان إلى جانب أنظمة مساعدة للسائق. 

ازداد حجم أبعاد السيارة لتكون أطول وأعرض مما يعني راحة أكبر في المقصورة الداخلية التي تتميز بمقاعد فردية في الأمام والخلف قابلة للتعديل، بالإضافة إلى كونها مكسوة بغطاء خشبي راقي على الأبواب من الداخل والتابلوه الأمامي، كما تم تغطية المقاعد بالجلد الفاخر، ويوجد في الوسط شاشة عالية الجودة بمقاس 8 إنش تعرض المعلومات الخاصة بالسيارة. 

تعتبر سيارة رجال الأعمال المثالية فهي تأتي بإطارات رياضية تمتص الصدمات ونظام صوتي يتكون من 20 مكبراً للصوت، بالإضافة إلى كونها مجهزة بالمفروشات التي يمكن استخدامها للعمل أو للترفيه مثل طاولة للكتابة وضوء للقراءة وشاشة خلفية للترفيه كبيرة الحجم.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: