البشره

جربي هذه الأقنعة الليلية لشد البشرة وترطيبها

إن كنت تعانين من بشرة شاحبة وخالية من الإشراق والنضارة ولا تملكين الوقت الكافي خلال النهار للعناية بها، سنقدم لك في هذا المقال تشكيلة من الخلطات الطبيعية الليلة للعناية بالبشرة وخاصة شدها وإكسابها النعومة بخطوات بسيطة.

أفضل الماسكات الطبيعية لشد البشرة و علاج التجاعيد :

  • ماسك الألوفيرا مع الخيار: اخلطي مقدار من عصير الخيار مع ملعقة من هلام الألوفيرا، طبقي المزيج عل بشرتك ليلا واتركيه حتى الصباح. يتضمن هذا الماسك عدة فيتامينات أساسية تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتغذيتها.
  • ماسك زيت جوز الهند: طبقي بعض القطرات من زيت جوز الهند على بشرتك، حيث يساهم في شدها ووقايتها من الجفاف بفضل احتوائه على الفيتامين E، الأحماض الدهنية المتوسطة مثل حمض الكابريك وحمض اللوريك التي تفيد في علاج الجلد المترهل.
  • ماسك الجوجوبا مع شمع العسل: امزجي ملعقة من زيت جنين القمح، ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من شمع العسل الطبيعي، ذوبي المكونات قليلا على النار ودعيها لتبرد.  طبقي المزيج على بشرتك لمدة ليلة كاملة. يساهم هذا القناع في شد البشرة وإكسابها النضارة المطلوبة.
  • ماسك العسل واللبن الزبادي: قومي بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبادي حتى تحصلي على خليط متماسك، وزعي طبقة رقيقة على بشرتك ودعيها حتى صباح اليوم الموالي. يساعد هذا القناع على شد البشرة وجعلها نضرة ومشرقة حيث يعمل اللبن الزبادي على ترطيب البشرة والتخفيف من آثار البقع الداكنة.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock