جريزمان يضحي لأجل برشلونة.. وهيرنانديز محروم من اللعب للأتلتيكو مدريد - مجلة رجيم

جريزمان يضحي لأجل برشلونة.. وهيرنانديز محروم من اللعب للأتلتيكو مدريد

محتويات

    بدأ النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خطوات التقرب من برشلونة، من أجل مغادرة الروخيبلانكوس، في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه يبحث عن تحدٍ جديد.

    وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الخميس (28 مارس 2019م)، أن جريزمان يحاول الاعتذار لبرشلونة عما فعله الصيف الماضي برفض عرض البارسا، والاستمرار مع أتلتيكو مدريد.

    وأوضحت أن جريزمان، مستعد لتخفيض راتبه لإقناع برشلونة بإعادة التفكير في ضمه مجددًا، حيث يحصل النجم الفرنسي حاليًا على 23 مليون يورو سنويًا صافية الضرائب مع أتلتيكو مدريد، لكنه عرض تخفيض راتبه إلى 16 مليون يورو، وهو الراتب الذي كان قد اتفق عليه الطرفان الصيف الماضي.

    وكان جريزمان قريبًا جدًا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حصل المدرب إرنستو فالفيردي على إجازته، وهو يعلم أن النجم الفرنسي سيكون لاعبًا في البلوجرانا مع بداية الموسم، لكن أتلتيكو مدريد نجح في إقناع اللاعب بالبقاء مع زيادة راتبه.

    يذكر أن العديد من التقارير، ربطت جريزمان بالانتقال إلى صفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيف المقبل.

    سيغيب لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، عن مباريات فريقه هذا الموسم، بسبب اتفاق بين اللاعب الفرنسي، وناديه الجديد، بايرن ميونخ.

    وأعلن البايرن أمس الأربعاء، أن هيرنانديز سينضم للنادي بداية من الأول من يوليو/ تموز المقبل، بعد الاتفاق بين الطرفين، بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وسيحصل أتلتيكو على 80 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ بطل الدوري الألماني.

    وبحسب صحيفة “ماركا” فإن بايرن ميونخ، اتفق مع لوكاس على الخضوع لجراحة عاجلة للتعافي من إصابته.

    وأضحت أن هيرنانديز سيدخل غرفة العمليات لإجراء جراحة في ركبته في ألمانيا للتعافي من الإصابة، التي تعرض لها فبراير الماضي، ليغيب فترة كبيرة عن الملاعب، ما يعني أنه لن يظهر مجددا بقميص الروخيبلانكوس.

    وتعرض لوكاس هيرنانديز لإصابة منتصف شهر فبراير/ شباط الماضي، بالتواء في الركبة اليمنى، ولا يزال يغيب على إثره عن المشاركة في مباريات الفريق الإسباني.

    جريزمان يضحي لأجل برشلونة.. وهيرنانديز محروم من اللعب للأتلتيكو مدريد


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة