اخبار الرياضة

جلوبال العالمية يتوّج الهلال أفضل نادٍ عربي

الأرجنتيني براون باقٍ مع الزعيم

حصد نادي الهلال، جائزة أفضل فريق عربي في كرة القدم، مناصفة مع نادي الوداد البيضاوي المغربي، للعام الماضي 2017، وذلك في حفل (جلوبال العالمية) الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الهلال اليوم الأحد (18 مارس 2018م)، أن الهلال فاز أيضًا بجائزة أفضل ناد عربي في المسؤولية الاجتماعية لعام 2017.

فيما فاز الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب عربي، وتسلم الجائزة نيابة عنه السفير المصري بالمملكة المتحدة، حيث أقيم الحفل بحضور السفراء العرب في المملكة المتحدة، وسلموا الجوائز للفائزين.

ومثل نادي الهلال في الحفل، عضو مجلس إدارته بدر المعيوف، ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي، سعود السبيعي.

خوان براون

في سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي الهلال تجديد الثقة في المدرب الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ ليكمل مهمته حتى نهاية الموسم الجاري.

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد (18 مارس 2018م)، أن إدارة الهلال استبعدت إحداث تغيير في الجهاز الفني خلال فترة توقف المنافسات الجارية على الرغم من حالة عدم الرضا في المدرج الأزرق عن المستويات، التي يقدمها الفريق قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المدرب الأرجنتيني براون، قد أشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلفًا لمواطنه رامون دياز، والذي أقيل الشهر الماضي بسبب تراجع مستويات ونتائج الهلال.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock