اخبار الرياضة

جماهير ليفربول تعرض صلاح للبيع!

في تصرف غير مسبوق طالب عدد من عشاق نادي ليفربول التخلص من نجم الفريق الأول اللاعب المصري الشاب محمد صلاح وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقب ظهور اللاعب بشكل مخيب للأمال مساء الثلاثاء في مواجهة النجم الاحمر الصربي التي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.
ووفقا لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية فإن بعض من جماهير ليفربول طالبت المدرب الألماني يورغن كلوب بسرعة التخلص من صلاح 26 عاما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم تسجيله 44 هدفا بقميص فريق ملعب أنفيلد في الموسم الماضي.
وكتب أحد عشاق ليفربول تغريدة ذكر من خلالها: ” أتمنى لو يتم إقالة كلوب وبيع صلاح وبعض المهرجين عقب هذه المباراة” وعلق آخر: “صلاح يجب أن يباع قبل أن تنخفض قيمته أكثر من ذلك”.
بينما علق آخر: ” “لن أهتم إذا قمنا ببيع صلاح” وغرد مشجع آخر لليفربول: ” أشعر بالكثير من الحزن لكوننا لم نتخلص من ظاهرة الموسم صلاح في الصيف الماضي، كنا نمتلك فرصة الحصول على مبلغ ضخم مقابل بيعه”.
يذكر أن صلاح ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن ليفربول اتخذ قرار برفض بيع اللاعب بجانب توقيع عقد جديد يبقيه في أنفيلد حتى يونيه2023.
وشارك صلاح في 4 مباريات في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي بالموسم الحالي وسجل هدفين بينما أحرز 5 أهداف في 11 لقاء بالدوري الإنجليزي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock