أخبار الإمارات

حبس وإبعاد أوروبي ارتكب فعلاً فاضحاً في مطار دبي

أصدرت محكمة الجنايات في دبي اليوم الخميس، حكمها بحبس، زائر أوروبي، لمدة 3 أشهر لإدانته بتهمة الإتيان بفعل فاضح علني في مطار دبي الدولي، وسب موظفين في احدى شركات الطيران، والاعتداء على موظف عام” شرطي” وسبه، وذلك بعد تعاطيه المشروبات الكحولية. وغرمت المحكمة المتهم مبلغ ألفي درهم وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، فيما بينت النيابة العامة في تفاصيل القضية التي أحالتها الشهر الماضي للمحكمة أن المتهم البالغ من العمر 27 عاماً، توجه إلى بوابة الصعود إلى الطائرة فطلبت منه موظفة الطيران الجلوس لفترة، إلا أنه غضب وأقدم على سبها وسب زميلها في العمل ثم قام بحركة نحوهما في إشارة فاضحة علنية بحقهما.

ضرب شرطي
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن أحد رجال الشرطة تدخل في الموقف، لكن المتهم أقدم على سب الشرطي والدوس على قدمه ودفعه ما أدى إلى سقوطه على الأرض، واتهمت النيابة العامة الزائر بالاعتداء على الشرطي كونه موظفاً عاماً وسبه.

كما اتهمت النيابة العامة الزائر بانتهاك الحياة الخاصة لموظف شركة الطيران، وذلك بعد قيامه بتصويره بواسطة هاتفه، وتهديده بأنه “بإمكانه طرده من وظيفته وإعادته إلى موطنه”.

إقرار بالتعاطي
وأقر الزائر في تحقيقات النيابة العامة بتعاطيه للمشروبات الكحولية في الفندق قبل التوجه إلى المطار، وأن موظفة شركة الطيران أغضبته ما دفعه للقيام بذاك التصرف وتلك الأفعال.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock